fbpx
اقدم قناة في الجزيرة العربية ” عدن ” تصبح مثار للسخرية في الداخل والخارج
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

أعتبره ناشطون جنوبيون على صفحات الفيسبوك أستهداف لعدن وتاريخها وسمعتها ، فبعد فضيحة ” مذيعة اللغة الفرنسية ” وتندر العرب واستهزائهم بالمذيعة والقناة التي تحمل أسم عدن ، مذيعة في قناة عدن الفضائية تعترف بعمليات تحرش واسعة  تطال العاملات في القناة .

وكان مقطع فيديو لنشرة أخبارية باللغة الفرنسية على قناة عدن الحكومية حطم الارقام القياسية في عدد الاعجابات والتعليقات الساخرة من المذيعة مقدمة النشرة الاخبارية التي اعتبروها اهانت اللغة الفرنسية وتدمبر لها ، هذا المقطع لقي أكثر من 31,000 مشاركة  وأكثر من 7,600 إعجاب  وأكثر من 6,000 تعليق ساخر ومهين….

اما المذيعة العدنية ” جميلة جمال ” فقد نشرت منشور على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تحكي فيه قصص تحرش تحدث داخل قناة عدن الحكومية ، وسرعان ما خطفت المنشور وسائل اعلام يمنية للتشهير بما تبقى للقناة ..

ناشطون جنوبيون على صفحات الفيسبوك قالوا ان ما يحصل في قناة عدن هو جزء من الاستهداف الذي يتعرض له الجنوب شعب وهوية ، ومحاولة للتشهير بعدن ومكانتها التاريخية من خلال استهداف اقدم قناة في الجزيرة العربية التي وصلت فيها الاوضاع الى حد لا يوصف من فساد اداري ومالي واخلاقي ..

أخبار ذات صله