fbpx
العميد الوالي : ثبات وانتصارات قواتنا المسلحة الجنوبية عامل أساسي للنجاحات السياسية التي تُحقق للجنوب
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
أكد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي، أن الثبات والانتصارات الكبيرة التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية، تُعد عاملًا أساسيًا للنجاحات السياسية التي تُحقق للجنوب اليوم من قبل القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
جاء ذلك خلال الكلمة التوجيهية التي ألقاها العميد الوالي، اليوم، في الطابور الصباحي لأفراد وضباط وصف ضباط ومدراء الإدارات العامة لقوات الحزام بمعسكر الشعب بالعاصمة عدن، حيث أشاد بدور وثبات قوات الحزام الأمني، والنجاحات التي حققتها في مجال مكافحة الإرهاب والمخدرات وفي إرساء مداميك الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، وباقي محافظات الجنوب.
وأشار العميد الوالي إلى أن النجاحات السياسية اليوم، تأتي بفضل الله وحنكة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وبالتضحيات، والصمود الأسطوري لأبطال القوات المسلحة الجنوبية، مؤكدًا على أن ثبات قواتنا الجنوبية رغم كل التحديات التي يمر بها الجنوب اليوم، هي محل فخر واعتزاز كافة أبناء الجنوب.
إلى ذلك ترأس قائد قوات الحزام الأمني، اجتماعًا، بمدراء الإدارات العامة لقوات الحزام، بحضور أركان قوات الحزام، قائد حزام عدن، العميد جلال الربيعي.
واطلع العميد الوالي، الحاضرين، على برنامج التأهيل والتدريب للقوات، مؤكدًا على أن برنامج تأهيل قوات الحزام مستمر، ويسير بوتيرة عالية، مُشيرًا، في ذات السياق، إلى أن كافة أفراد قوات الحزام سيخضعون للدورات التأهيلية.
وناقش الاجتماع سير عملية تأهيل وتدريب قوات الحزام الأمني، ضمن جهود تعزيز القدرات الأمنية والعسكرية، وتطويرها، بما يمكنها من تحقيق مزيدًا من الانتصارات والنجاحات.
أخبار ذات صله