fbpx
الجمعية الكويتية للإغاثة توزع 300سلة غذائية للمتضررين من إعصار لُبان بالمهرة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – محمد كلشات.
وزعت  الجمعية الكويتية للإغاثة وضمن حملة الكويت بجانبكم 300 سلةغذائية بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة وذلك في إطار الإغاثة العاجلة التي تقدمها الجمعية الكويتية للإغاثة للمتضررين من العاصفة المدارية ( لبان ) وماخلفته من اضرار في المساكن والمزارع والطرق وغيرها خلال هذا الشهر.
نائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة المهرة قال في كلمة له نشكر الجمعية الكويتية للإغاثة وشبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية على جهودهم المباركة في إغاثة أهالي محافظة المهرة من إعصار لبان مؤكداً ان الكويت دائما سباقة في العمل الإغاثي والإنساني ولهم كل الشكر أميراً وحكومةً وشعباً .
وفي تصريح له قال م / سالم باوزير مدير مكتب شبكة إستجابة حضرموت أن هذا المشروع يأتي بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية
 ويهدف المشروع إلى التخفيف من معاناة الأسر المتضررة  ومساعدتهم خصوصا بعد إعصار لبان والذي نتج عنه أضراراً مادية وبشرية.
وشكر المواطنون دولة الكويت ممثلة بالجمعية الكويتية للإغاثة على جهودهم المبذولة والاستجابة السريعة لنداء الاستغاثة الذي أطلقته السلطة المحلية بالمحافظة .
يذكر أن الجمعية الكويتية قدمت الكثير من المشاريع الإغاثية في مختلف المجالات في الغذاء والماء والإيواء وكذلك التعليم وغيرها من المشاريع التنموية المقدمه من دولة الكويت الشقيقة ممثلة بالجمعية الكويتية للإغاثة.
أخبار ذات صله