fbpx
فيما تم تكليف مقاول لترميم الطرقات .. وكيل محافظة المهرة يدشن توزيع المساعدات الإيوائية المقدمة من مركز الملك سلمان بالمسيلة
شارك الخبر

يافع نيوز – المسيلة – خاص.
أشرف وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح بن عليان كلشات ، و بحضور مدير عام المديرية الأستاذ فضل صلاح الدحيمي ، والأمين العام للمجلس المحلي  الأستاذ عبدالرحمن باعبّاد ، وأعضاء الهيئة الإدارية ، ومدراء المكتب التنفيذي ، يوم أمس الثلاثاء الموافق23/10/2018 على عملية توزيع المساعدات الإيوائية ، المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة في مديرية المسيلة ، المحتوية على (خيام وبطانيات وغيرها من المواد)، وتقدّر عدد الخيام التي سيتم توزيعها (100) خيمة ، من شأنها تخفيف معاناة المواطنين المتضررين بالمديرية جراء الأمطار والسيول الجارفة المصاحبة للعاصفة ” لبان ” .
على صعيد متصل وصل صباح اليوم الأربعاء الموافق24/10/2018 نائب رئيس لجنة الإغاثة م/ المهرة ، الأستاذ فايز علي سهيل بالحاف ، إلى مديرية المسيلة ، في زيارة للأطلاع والأطمئنان على سير عمليات توزيع المساعدات الإغاثية على المتضررين بالمديرية ، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت.. وألتقى بمدير عام المديرية الأستاذ فضل صلاح الدحيمي ، والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعبّاد .
من جانب آخر، وبناءً على توجيهات سابقة من محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، تم تكليف المقاول محمد يحيى الدحيمي ، لترميم طرق مديرية المسيلة التي تربط مناطق الوادي ببعضها و بمركز المديرية والطريق العام، حيث إن الطرق بمناطق الوادي شديدة الوعورة مما يزيد من معاناة المواطنين وبالذات بعد الأمطار والسيول الجارفة التي شهدتها المحافظة مؤخرا.
 *اعلام السلطة المحلية – مديرية المسيلة.
أخبار ذات صله