fbpx
الشيخ عصام هزاع الصبيحي ينفي أي علاقة له بما ورد في منشور يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي
شارك الخبر

يافع نيوز – الصبيحة – خاص:

نفى الشيخ عصام عبده هزاع الصبيحي أي علاقة له بما يتم تداوله في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان ( المخابرات المصرية تكشف عن دور قطر في السيطرة على عدن )

وقال الشيخ هزاع في تصريح صحفي انه لا علاقة له بما يتم تداوله وليس له أي انشطه مع حزب الاصلاح، معتبراً ان استهدافه يأتي من قبل جهات تقف خلف المنشور المتداول لغرض تشويه سمعته بين اهله وشعبه في الجنوب.

واضاف نحن نؤيد مطالب ومظالم الشعب في الجنوب باعتبارني واحدا من ابناء شعبي ولا صحة لعملي مع أي اطراف مذكوره في المنشور المتداول الذي كل ما ورد فيه عني محظ أكاذيب.

من جهة اخرى ذكرت مصادر مقربة من الشيخ الصبيحي انه يعد احد من يعمل للتصدي لأنشطة الاخوان المسلمين وقطر في الصبيحة وسبق ان دخل معاهم بمشاكل رفضا لانشطتهم المعادية للجنوب .

ويعتبر الشيخ عصام عبده هزاع من أحد مشائخ قبائل الصبيحة وله مواقف مشرفة وطنية في الجنوب وتأييده مع ابناء الشعب الجنوبي لمطالب استقلال الجنوب.

 

من جهة اخرى استنكر أبناء الصبيحة في بيان لهم ما تعرض له المناضل الشيخ عصام عبده هزاع الصبيحي من تشويه والنيل من سمعته ورصيده النضالي في منشور على مواقع التوصل الاجتماعي واعتبرت قبائل الصبيحة ان استهداف الشيخ عصام الصبيحي هو استهداف لكافة قبائل الصبيحة .

 

(نص البيان):

نحن ابناء الصبيحة جميعا، ندين بأشد عبارات الإدانة المنشور السخيف الذي لا يدل الا على تفاهة صاحبه ومن نشروها والذي تعرض بكلام لا نقول انه عار من الصحة فقط بل مهزلة يشوه سمعة من كتبه ونشره والذي تعرض له الشخصية الوطنية المناضل الشيخ عصام عبده هزاع الصبيحي واتهامه بتهم غبية لا تدخل في عقل طفل وان استهداف الشيخ عصام هو ضمن المحاولات السخيفة التي ما دأبت قوى خفيه تكيلها لابنا الصبيحة عموما والهدف منها النيل من التاريخ الناصع لقبائل الصبيحة حصن الجنوب المتين.

وبعد ان سقطت كل تلك المحاولات وانهارت على جدار الصبيحة المتين اراد اصحاب تلك الحملات اعادة الكرة من خلال استهداف رموز الصبيحة وقياداتها وقد وجهت ساهمها القذرة للشيخ عصام الصبيحي لمعرفتها بمكانة وتأثير هذا الرجل الخلوق عند قبائل الصبيحة جميعا بشتى مناطقه ومشاربها السياسية والاجتماعية ونقول لا صحاب هذه الاقلام الرخيصة والمستأجرة لن تهزوا شعره واحده في جسد الشيخ عصام والصبيحة جميعا فلا تتعبوا انفسكم ومن استأجركم بنشر هذه القاذورات التي لن تزيد ابناء الصبيحة جميعا ومعهم ابناء الجنوب الا احترام وتقدير هذا الرجل النبيل كريم الاخلاق والخلق وسيرد كيدكم الى نحوركم .

أخبار ذات صله