fbpx
“إم.بى.سى.3”: نحرص على انتقاء ما يشاهده الأطفال
شارك الخبر

دبى (د ب أ)

أكدت قناة “إم.بى.سى.3″، المتخصصة للأطفال، أنها تحرص على انتقاء كل ما تقدمه على شاشتها، موضحة أن هدفها هو الاستثمار فى جيل الغد.

ووصفت القناة، التى تبث من دبى، ما كتبه الداعية محمد العريفى على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بشأن “تحريم سماح أولياء الأمور لأولادهم بمشاهدة القناة” بأنه “كلام بعيد عن الواقع جملة وتفصيلاً”.

وأوضحت القناة، فى بيان لها، أن “القائمين على القناة وبرامجها جلهم من الأمهات والمختصين الحريصين على ما يشاهده أولادهم بقدر حرصهم على ما يتابعه جميع الأولاد، من كافة الفئات والأعمار”، وأشارت إلى أنها “تقوم بإنتاج وعرض عدد وافر من البرامج الهادفة لتبرز ضرورة تحفيز قدرات اليافعين والاستثمار فى جيل الغد”.

يشار إلى أن “إم.بى.سى.3” للأطفال، هى قناة من مجموعة قنوات “إم.بى.سى” الشهيرة المملوكة لرجل الأعمال السعودى وليد البراهيم، وتعد من أهم محطات الأطفال العربية، وتقدم مزيجا من البرامج التعليمية والترفيهية والتثقيفية للصغار من عمر ثلاثة إلى ثلاثة عشر عاما.

وتسعى القناة إلى إثراء مُخيلة الصغار ومساعدتهم على التواصل والإبداع من خلال التركيز على بناء الشخصية وصقل مهارات التعامل مع الآخرين.

أخبار ذات صله