fbpx
الداعري : توجيه هادي بإعفاء المغتربين العائدين من الرسوم يعد اعتراف بفشلهم إقناع الأشقاء في السعودية لاستثناء المغتربين اليمنيين
شارك الخبر
الداعري : توجيه هادي بإعفاء المغتربين العائدين من الرسوم يعد اعتراف بفشلهم إقناع الأشقاء في السعودية  لاستثناء المغتربين اليمنيين


يافع نيوز – خاص.

قال الصحفي ماجد الداعري أن توجيه الرئيس عبدربه منصور هادي بإعفاء المغتربين العائدين الى الوطن بصورة نهائية من الرسوم الجمركية والضريبية ، هو إعتراف من قبل الرئيس وحكومته بفشل إقناع الأشقاء في السعودية بإيجاد أي استثناءات انسانية تقديرية تجاة المغتربين اليمنيين.

وكتب الداعري في صفحته على فيسبوك معلقا على توجيه الرئيس هادي : فشل هادي وشلة شرعيته في إقناع الأشقاء السعوديين بأي استثناءات انسانية تقديرية تجاة المغتربين اليمنيين العائدين بالآلاف إلى اليمن الرازح بويلات وأوجاع حرب تدميرية على ابواب عامها الرابع التوالي ، فعاد منهزما كعادته ومع الاسف ، لمحاولة الاستثمار الرخيص منه ورئاسته الكارثية ، حتى لأوجاع العائدين قهرا وظلما إلى احضان الموت المتربص بهم واسرهم في وطنهم.

ووصف الداعري التوجيه بأنه وهمي من شرعية كارثية وقال : خرج – الرئيس هادي – اليوم بتوجيه وهمي لحكومته الكارثية الكبرى باستثناء العائدين من الرسوم الضريية الجمركية على أغراضهم الشخصية.

وتساءل الداعري : بالله ياعالم ايش من أغراض شخصية أو سيارات وأدوات ثقيلة مع مطرود مرحل بفعل مخالفته لإجراءات إقامة تعسفية في بلد تقود حرباً مجنونة على بلده؟
ارحم عقولنا ياعليمي النكبة ، في إشارة من لمدير مكتب الرئيس هادي.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي قد وجه مساء الْيَوْم بإعفاء المغتربين اليمنيين العائدين الى ارض الوطن بصورة نهائية من الرسوم الجمركية والضريبية على كافة منقولاتهم وممتلكاتهم الشخصية من الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية الشخصية.

أخبار ذات صله