fbpx
رسميًا | ديفيد بيكهام يرحل عن لوس أنجلوس جالاكسي
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

أعلن النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام أنه سيترك نادي لوس أنجلوس جالاكسي بعد مباراة هيوستون دينامو في نهائي دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم في الأول من ديسمبر القادم، لكنه أصر أنه ليس على استعداد لاعتزال كرة القدم.

وأمضى بيكهام (37 عامًا) ست سنوات مع لوس أنجلوس بعد انتقاله إليه من صفوف ريال مدريد الإسباني تخللها لعبه على سبيل الإعارة مرتين مع ميلان الإيطالي، وارتبط اسمه مؤخرًا بعدة أندية في أوروبا وأميركا الجنوبية وأستراليا، لكن ممثلي اللاعب رفضوا الكشف عن وجهته الجديدة.

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق في بيانِ رسمي “لقد أمضيت وقتًا لا يُصدق باللعب هنا مع لوس أنجلوس جالاكسي، مع ذلك كنت أرغب في خوض تحدٍ أخير قبل نهاية مشواري في الملاعب، أنا لا أرى أن هذه نهاية لعلاقتي بالدوري الأميركي لأن طموحي هو أن أكون جزءً من نظامه في المستقبل”.

أضاف “أثناء وجودي هنا رأيت شعبية اللعبة تنمو في كل عام، لقد كنت محظوظًا بالفوز بالبطولات، لكن الأهم بالنسبة لي كان الاستقبال الرائع والحافل الذي حظيت به من قبل المشجعين في لوس أنجلوس وعبر الدول، أريد دائمًا أن أكون جزءً من كرة القدم في هذه البلد”.

وسوف يُزيد رحيل بيكهام عن لوس أنجلوس من مساعي الأخير في الحصول على خدمات نجم وسط تشيلسي فرانك لامبارد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم حيث قيل أن راتب بيكهام الكبير كان هو الذي يعوق محاولات النادي الأميركي لجلب لامبارد.

أخبار ذات صله