fbpx
وكيل عدن ” شيخ ” يؤكد دعم المحافظة إنشاء مركز المعلومات في مديرية البريقة
شارك الخبر

 

عدن – محمد القادري :

عقد وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات عبدالرحمن شيخ محمد ، مع قيادة مديرية البريقة لمناقشة الاحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها .

 

واستمع الوكيل شيخ ، من مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، الى شرحا مفصل عن الاعمال التي نفذتها المديرية في مختلف المجالات وفقآ للإمكانيات المتاحة ، إضافة الى الصعوبات التي تعيق عمل المديرية لتقديم الخدمات للمواطنين .

 

وفي الاجتماع أكد الوكيل شيخ ، دعم قيادة المحافظة بإنشاء مركز المعلومات في ديوان مديرية البريقة ، مشيرا الى أهمية المركز في جمع وحصر وتوثيق كأفة المعلومات والبيانات لتصحيح الاوضاع الادارية للمكاتب التنفيذية وتحسين المستوى المعيشي لمواطني المديرية .

 

كما تتطرق الاجتماع الى الترتيبات النهائية لافتتاح أكبر حديقة في المحافظة وهي حديقة مدينة الشعب البالغ مساحتها ” 22 ” ألف متر مربع ، بعد أن تم انشائها وتجهيزها من قبل الهلال الأحمر الاماراتي ، لافتا الى انه سيتم افتتاح الحديقة في العاشر من مارس القادم .

 

واوضح الوكيل شيخ في ختام الاجتماع بأن قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، حريصة على تدليل الصعوبات ومعالجة الاشكاليات التي تواجه مديرية البريقة ، حيث وانها من أهم المديريات التي تعد الشريان الرئيسي للمحافظة.

أخبار ذات صله