fbpx
مدرسة الفرقان ( قميح ) بكرش تقيم حفل تكريم لطلابها الاوائل للعام الدراسي2024/2023م
شارك الخبر

 

 يافع نيوز – لحج – محمد نور الحميدي.

 تحت شعار بالقلم تتحرر الاوطان لا بالبندقيه_ اقامت صباح اليوم الاحد 19/ 5 /2024م إدارة مدرسة الفرقان قميح كرش القبيطه -لحج حفلا تكريما لأوائل الطلاب المتفوقين للعام 2024/2023.

وجاء الحفل برعاية إدارة مدرسة الفرقان وبحضور شخصيات سياسية واجتماعية وتربوية،حيث بداء الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها القى عدد من الكلمات للاخوة الحاضرين ابرزها كلمة مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي كرش الأستاذ طه الدلي تطرق فيها حول ما يعانيه المعلم اليوم من تهميش في حقوقه إلا أنه صابر ومكافح من أجل انشاء وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفه،كما القئ مدير مدرسة الفرقان قميح الأستاذ سليم عبده منصر مكي كلمة شكر فيها المعلمين والاباء علئ تعاونهم ووقوفهم ومساندتهم إدارة المدرسة لتسيير العملية التعليميه،مشيدا بقيادة وافراد قوات العمالقة ودرع الوطن لما بذلوه من الدعم المالي لإدارة المدرسة وإنشاء صندوق تبرعات اسهم فيه افراد العمالقه ودرع الوطن بمبلغ مالي تورد شهريا للصندوق برعاية واشراف الشيخ باقي صالح سيود والشيخ ماجد سيف الحميدي الى جانب الأستاذ داود بعده صالح كاميناً للصندوق مشيرا ان هذا التكاتف مكن ادارة المدرسة من صرف رواتب المعلمين المتطوعين الامر الذي اسهم من تغطية العجز في الكادر التعليمي بالمدرسة.

وعن مجلس الآباء القى الاخ محمد سيف مقبل كلمة حث من خلالها الآباء الئ مراقبة اولادهم والدفع بهم لمواصلة التعليم الى الجامعات،حيث والعلم السبيل المنجي للابناء من الضياع والانحراف خاصة في الوقت الراهن، ومؤكدا بأن الاوطان تتحرر بالقلم لا بالبندقية.

هذا والقي في الحفل قصيدة شعرية قدمها الطالب وعد ردمان حسن علي  تضممت ابياتها مطالبة الجهات ذات الاختصاص إنصاف المعلم و الاهتمام به وذلك لما يحضى من مكانة عظيمة لدى عامة شعوب العالم.

وفي ختام الحفل جرى توزيع الشهائد التقديرية وهدايا رمزية للثلاثة الطلاب الاوائل من جميع مراحل الفصول الدراسية، إضافةلتوزيع شهادات تقديرية للمعلمين والمعلمات.

واختتمت ادارة مدرسة الفرقان قميح الحفل باهداء درعين تكريماً لأفراد العمالقه وافراد درع الوطن المتخرجين من نفس المدرسة والداعمين ولما لهم من فضل بعد الله عزوجل في انجاح العملية التعليمية في هذا العام.

حضر الحفل رئيس الرقابه والتفتيش في قسم التوجيه بمكتب التربية بالمديرية مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ وحيد قلعان والاستاذ عبدالحكيم احمد مفلح مدير مدرسة الفرقان سابقاً، والاستاذ وهيب جليل  الحربي مدير مدرسة الشهيد ناصر فارع والقيادي في قوات درع الوطن الشيخ ماجد سيف الحميدي والمحامي الحقوقي مدير ادارة حقوق الانسان بتنفيذية انتقالي كرش ورئيس مجلس آباء مدرسة الشهيد ناصر فارع عارف عبدالملك الشخصية التربوية الاستاذ ردمان حسن علي ورئيس مجلس آباء مدرسة الفرقان قميح الشيخ بشير نصر عوجري مليط.

أخبار ذات صله