fbpx
محافظ شبوة يعلن عن افتتاح طريق بيحان عتق عقب عام من توقفها
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.

 

اعلن محافظ شبوة احمد حامد لملس اليوم عن افتتاح  الطريق اﻻسفلتي الذي يربط مديريات بيحان بمدينة عتق والمديريات اﻻخرى بعد توقف إستخدامة ﻻكثر من عام جراء غزو واحتﻻل المليشيات اﻻنقﻻبية لمديريات بيحان الثﻻث.

ووجه المحافظ لملس خﻻل لقاءه بمدير عام عسيﻻن علي الحارثي وقائد اللواء واحد وعشرين ميكا العميد جحدل حنش وممثلي اهالي بيحان وجه قيادة اﻻلوية العسكرية المرابطة في مديريات بيحان بضرورة عملية تسهيل انتقال المواطنين عبر الطريق وضمان سﻻمة استخدامهم لها.

منوها الى اهمية فتح هذا الطريق اﻻستراتيجي في تحفيف وطأة معاناة ابناء مديريات بيحان وعسيﻻن وعين وكسر حدة الحصار الذي فرضته المليشيات اﻻنقﻻبية عليهم ولمدة  تجاوزت العام تقريبا .

معربا عن اسفه لحجم المعاناة المريرة والمزمنة والطويلة  التي تعرض لها ابناء بيحان جرى اجتياح فلول المليشيات لمديرياتهم ومطارحهم .

مؤكدا بان انبﻻج فجر تحريرها من براثن المليشيات اﻻنقﻻبية الغاشمة  بات قريبا.

من جانبه عبر ممثل ابناء بيحان محمد الخراز عن تقدير كافة ابناء مديريات بيحان وعسيﻻن وعين لقرار الشجاع الذي اتخذه المحافظ لملس بفتح الطريق .

موضحا طبيعة معاناة المواطنين المعيشية والصحية وصعوبة  تنقﻻتهم جرى الحصار الجائر والمطبق الذي فرضته المليشيات عليهم .

حضر اللقاء مستشار المحافظة محسن الحاج ومدير اﻻمن السياسي بالمحافظة العميد صالح لمروق وعددا من القيادات اﻻدارية والعسكرية بالمحافظة .

أخبار ذات صله