fbpx
مدير البريقة يؤكد ضرورة تفعيل مجالس الاباء والامهات في مدارس المديرية
شارك الخبر

 

عدن – محمد القادري :

 التقى مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، في اجتماع موسع  بمجالس الآباء والأمهات في مدارس المديرية .

 

وفي الاجتماع والذي حضره عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، وضم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية طه نعمان عبدالله ، ومدراء المدارس ، أشار اليزيدي إلى أهمية دور مجالس الآباء والأمهات في تخطيط العمل التربوي والتعليمي والتعرف على المشكلات المدرسية المختلفة والمساعدة في حلها ، بالإضافة إلى دعم برامج و أنشطة المدرسة المختلفة بالإمكانيات المادية والمعنوية .

 

و أكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، ضرورة تفعيل مجالس الآباء والأمهات للنهوض بالعملية التعليمية من خلال إرشاد الأسر بمستوى أولادهم تمهيدا لتنميتهم تنمية شاملة ، لا فتآ بأن مجالس الآباء والأمهات يعد همزة وصل بين مكتب التربية والتعليم و الأسرة .

 

وخلال الاجتماع أستمع اليزيدي من رؤوساء مجالس الآباء والأمهات عن همومهم و مطالبهم و أراءهم بالإضافة إلى الصعوبات التي عانوا منها و عرقلة سير أعمالهم في الفترة الماضية ، مشيدين بهذا اللقاء المثمر مع مدير عام المديرية والذي يعد لأول مرة في تاريخ المديرية .

أخبار ذات صله