fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
حفل تكريمي لتخرج الدفعة الأولى من روضة المصنعة بيافع لعام 2019م – 2020م

يافع نيوز – السعدي – ابوفلاح الفلاحي
في سبيل النهوض بالعملية التعليمية في مديريات يافع، وبناء جيل متعلم ومتفوق، ونحت شعار من أجل مستقبل أجمل، أقيم يوم أمس الخميس الموافق 2020/8/27م حفل تكريمي في روضة المصنعة السعدي مديرية رصد يافع وذلك بمناسبة   تخرج  الدفعة الأولى من الروضة لعام  2019-2020م.
وكان الحفل  لعدد 29 طفلاً  من الروضة وتم  تسليم  لهم العديد من الجوائز والهدايا التحفيزية بحضور  واسع من أولياء الأمور وأهالي المنطقة.
وتزامن الحفل مع  أفتتاح الروضة التي تم إنهاء تجهيزها مؤخراً، وبحلة جديدة على نفقة رجل  الخير الحاج / صالح أحمد  السعدي جزاه الله خير  الجزاء، حيث ستكون الروضة أبوابها  مفتوحة أمام الدفعة الثانية  لتكون اللبنة الأساسية والساس المتين لمستقبل الأطفال وصرح تعليمي ثقافي لتنمية مواهب الطفل  وقدرات التعامل مع الآخرين قبل الدخول إلى المدرسة.
ويسعى الأهالي للدعم وتقديم الأفضل من أجل التعليم  في المنطقة لصناعة جيل متسلح في العلم والمعرفة.
وفي ختام الحفل قدم اهالي المنطقة شكرهم الجزيل لكل من ساهم ودعم لإنجاح الحفل وكل من شارك في  بناء الروضة وتجهيزها وتمنوا التوفيق  والدعم في  المستقبل والعمل على الأنشطة التعليمية والترفيهية للأطفال.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');