الإعلامي خالد الكثيري في مليونية عدن: تحالفنا الديناميكي مع الشرعية في حدود التمسك باستقلال الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 05:27 توقيت مكة - 20:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الإعلامي خالد الكثيري في مليونية عدن: تحالفنا الديناميكي مع الشرعية في حدود التمسك باستقلال الجنوب
الإعلامي خالد الكثيري في مليونية عدن: تحالفنا الديناميكي مع الشرعية في حدود التمسك باستقلال الجنوب


يافع نيوز – خاص :

حيا الإعلامي الجنوبي خالد الكثيري ,رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الأعلى للحراك الثوري السلمي لتحرير واستقلال الجنوب, الجماهير الجنوبية التي زحفت من كافة محافظات الجنوب للمشاركة في الاحتشاد المليوني الذي شهدته العاصمة عدن بدعوة من القوى الجنوبية مجتمعة في مناسبة الاحتفاء بالذكرى الثالثة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر.

وقال الإعلامي خالد الكثيري, بمنشوره على موقع التواصل الاجتماعي ,فيسبوك, ان احتشاد عدن اليوم يأتي في سبيل التأكيد مجددا على تمسك شعب الجنوب بحقهم في الاستقلال عن شمال اليمن ,في خضم “موقفهم الديناميكي” مع التحالف العربي المساند لسلطات الشرعية اليمنية في مواجهة المليشيات الانقلابية,التابعة للحوثيين والرئيس اليمني المخلوع علي صالح.

مُستطردا الإشارة إلى ان, توجهها للزحف على عدن عازمة على إعادة تعزيز قبضتها العسكرية في احتلال الجنوب , فرض على شعب الجنوب المقاومة المسلحة لتلك المليشيات .

وتوج ,الكثيري, تصريحه لافتاً “وفي حين سلطات الشرعية اليمنية هدفها استعادة شرعيتها المُنقلب عليها في صنعاء, بينما المقاومة الجنوبية هدفها الدفاع عن ديارها وأراضيها , وأسمى غاياتها استعادة استقلال دولة الجنوب عن شمال اليمن”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.