بالصور.. محافظ لحج يناقش مع عدد من مدراء العموم في مكتبه بالحوطة سير العمل بمكاتبهم والمشاكل التي تعترضهم ويضع الحلول لها | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالصور.. محافظ لحج يناقش مع عدد من مدراء العموم في مكتبه بالحوطة سير العمل بمكاتبهم والمشاكل التي تعترضهم ويضع الحلول لها
بالصور.. محافظ لحج يناقش مع عدد من مدراء العموم في مكتبه بالحوطة سير العمل بمكاتبهم والمشاكل التي تعترضهم ويضع الحلول لها

يافع نيوز – لحج – خاص:

إلتقى محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم الاربعاء 12 اكتوبر 2016م، بعدد من المدراء في مكتبه بعاصمة المحافظة الحوطة.

 

واستمع المحافظ خلال لقاءه بمدراء الصحة والسكان والتربية والتعليم والتخطيط والتعاون الدولي، والكهرباء، لعدد من المشكلات التي تعترض عملهم، واضعا الحلول لها.

 

وفي اللقاءات التي تمت كلٍ على حده، نوقشت جملة من الامور، وسير مستوى العمل، والانضباط الوظيفي داخل اداراتهم، مشددا على تفعيل العمل بشكل اكبر، وبذل مزيد من الجهود، وضرورة ضبط الموظفين، واتخاذ الاجراءات ضد المتغيبين.

 

واكد المحافظ الخبجي، ان الظروف والصعاب التي تواجهها لحج، تتطلب ، تحدي المعوقات وبذل المزيد من الجهود، والتي سيتم تجاوزها بإذن الله، في حال تم الاخلاص والعمل المشترك، والتصميم على النجاح والتمسك بإرادة العمل لخدمة لحج وابناءه ومستقبلها .

 

وفي جانب آخر، التقى المحافظ بمديري أمن مديريتا الحوطة وتبن، حيث ناقش معهم عدد من الامور بالخاصة بالأمن.

 

والتقى المحافظ، بقائد الحزام الامني بلحج، صالح السيد، مناقشا معه عدد من الامور الهامة، وعمليات التنسيق بين الحزام الامني والسلطات المحلية في المحافظة.

 

كما التقى المحافظ، بمدير إدارة المرور بلحج، مناقشا معه البدء بتفعيل عمل المرور بالمحافظة، واستكمال الاجراءات والترتيبات في هذا الشأن.

 

وفي سياق اللقاءات، التقى المحافظ، بمدراء صندوق الرعاية الاجتماعية، ومدير الهيئة العامة للكتاب، ومدير الشباب والرياضية، ومدير الاشغال العامة، ومدير الثقافة بالمحافظة، ومديرة تنمية المرأة.

 

وركزت النقاشات،  على مستوى العمل في مكاتبهم، والانضباط الوظيفي، كما نوقشت المشكلات التي تعترضهم، وسبل حلولها وفق الامكانيات المتاحة.

 

من جهة أخرى، التقى المحافظ الخبجي، بمسؤول شئون الجرحى في المحافظة، وعدد من نشطاء منظمات المجتمع المدني، بالحوطة وتبن ابرزها ” الخضيرة – بصمة – وشباب الحمراء “.

 

وفي ختام لقاءاته، التقى المحافظ بناشطين مجتمعيين وسياسيين، تم خلالها مناقشة تنسيق الجهود، للنهوض بمحافظة لحج، وتفعيل دور الشباب، والتعاضد بين فئات المجتمع لتحقيق النجاح في لحج.

 

img_9496 img_9495 img_9493 img_9492 img_9486

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.