رئيس مجلس الوزراء يستقبل وفد محافظة شبوة | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رئيس مجلس الوزراء يستقبل وفد محافظة شبوة
رئيس مجلس الوزراء يستقبل وفد محافظة شبوة

يافع نيوز – خاص:

 أستقبل دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وفد من مسؤولي ومشايخ وأعيان وإعلاميون من محافظة شبوة وبحضور وزير الإعلام الدكتور عبد المجيد قباطي وعدد من المسؤولين ، وذلك بمقر إقامته بفندق موفنبيك بالعاصمة الرياض مساء أمس الجمعة .

 حيث تحدث بالنيابة عن الوفد سعادة اللواء حيدر الهبيلي ، والذي بدوره هنأ وبارك لسعادة رئيس الوزراء الثقة التي منحه إياها فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي .   مبيناً ملائمة الشخصية الإدارية والخبرة العملية التي يمتلكها بن دغر للمرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن وسائلا الله له العون والتوفيق في المهمة العظيمة الموكلة إليه .

  ثم قام الهبيلي بسرد الصورة الواقعية المتمثلة في ضعف ما يصل إلى شبوه من دعم ومخصصات في جميع المجالات ، مشدداً على أن المحافظة تعاني من التهميش والتجاهل لأسباب غير معلومة .

  كما أضاف اللواء الهبيلي شرحاً موجزاً عن ما تقدمه المقاومة الجنوبية بشبوه من تضحيات ومواقف شجاعة في جبهة بيحان لدحر الانقلابين الحوثيين حفاظاً على شرعية الدولة واستعادة لمؤسساتها ، علماً بأن الجبهة تعاني من شح الإمكانيات والتسليح النوعي .

  ورغبة في تقديم ملف متكامل وبشكل جيد وحسب أولوية ما تقتضيه المرحلة ، تم تشكيل لجنة لإعداد تقرير مفصل عن احتياجات المحافظة ومن ثم تقديمها ومناقشتها في موعد لاحق مع سعادته .

   وفي المقابل رحب سعادة رئيس الوزراء بأبناء شبوه شاكراً لهم هذه المشاعر الصادقة النابعة من حبهم للوطن .   مؤكداً صعوبة المرحلة التي تمر بها البلاد وتضرر كثير من البنى التحتية لمؤسسات الدولة وسيطرة وتعدي من الانقلابيون على بعض المؤسسات السيادية والحيوية مثل البنك المركزي وغيره .   كما طالب سعادته من أبناء شبوه ضرورة اتحاد الكلمة وتوحيد الصف لأن ذلك يصب في مصلحة شبوه ومصلحة إقليم حضرموت ككل ، معرجا إلى ضرورة ضمان عدم تكرار الأخطاء وإهمال شبوه العزيزة وبالأخص بيحان الأبية ، واعدا بمتابعة ما سترفعه اللجنة المكلفة بتحديد احتياجات شبوه والاهتمام به .

  الجدير بالذكر أن هذا اللقاء جاء بتنسيق وحرص من سعادة اللواء حيدر الهبيلي إحساساً منه بالمسؤولية ورغبة منه في تصحيح المسار في التعامل مع محافظة شبوه . 

 *من / أكرم بامرحول

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.