مدرب ويلز يحرم لاعبيه من زوجاتهم وصديقاتهم في اليورو | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدرب ويلز يحرم لاعبيه من زوجاتهم وصديقاتهم في اليورو
مدرب ويلز يحرم لاعبيه من زوجاتهم وصديقاتهم في اليورو

يافع نيوز- متابعات

في خطوة قد تتسبب في ازعاج بعض نجوم المنتخب الويلزي وفي مقدمتهم غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني وآرون رامسي نجم أرسنال الإنكليزي، قرر المدير الفني للمنتخب الويلزي كريس كولمان حرمان لاعبيه من زوجاتهم وصديقاتهم خلال مباريات المنتخب في دور المجموعات من نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل في فرنسا.

ويلعب المنتخب الويلزي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إنكلترا وروسيا وسلوفاكيا، مع العلم أنه لم يسبق له أن تأهل لحدث بمثل هذا الحجم منذ مشاركته في مونديال 1958.

وقال كولمان في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لدينا ثلاث مباريات في عشرة أيام، لهذا لن يكون هناك عائلة أو صديقات أو زوجات في فندقنا خلال الفترة الأولى من مرحلة دور المجموعات”.

وأضاف مدرب المنتخب الويلزي “ليس هناك وقت، نحن نستعد للبطولة وسنسافر ونلعب ثم نسافر”.

وتابع كولمان تصريحاته قائلا: “سنذهب إلى فرنسا من أجل لعب كرة القدم والتركيز عليها فقط، نريد أن يشعر كل ويلزي بالفخر، علينا أن نستعد بشكل صحيح، من الممكن أن يسمع اللاعب موسيقى البوب ويتناول فنجاناً من القهوة ويتحدث مع الأهل والأصدقاء، لكننا لن نصطحب معنا الزوجات والصديقات إلى الفندق”.

وفي رده على سؤال بخصوص إمكانية احتفاله بعيد ميلاده الـ 46 والذي يصادف قبل يوم من مباراة فريقه الأولى في البطولة ضد سلوفاكيا، قال كولمان: “لن تكون هناك احتفالات بعيد الميلاد، سوف أمنع زوجتي شارلوت جاكسون من الاحتفال معي”.

جدير بالذكر أن ويلز ستلعب مباراة استعدادية يوم الخامس من يونيو قبل السفر إلى فرنسا لخوض أول بطولة كبرى في تاريخ المنتخب منذ المشاركة في مونديال 1958.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.