الجيش العراقي يهاجم معاقل داعش في الفلوجة

Members of the Iraqi security forces keep watch on August 14, 2014 on the main highway near Ramadi, Anbar's provincial capital, west of Baghdad, which links the Iraqi capital to the borders with Syria and Jordan. Iraq's divisive premier Nuri al-Maliki dropped his bid to stay in power, bowing to huge domestic and international pressure as a jihadist-led offensive threatens to tear the country apart. AFP PHOTO/AZHAR SHALLAL        (Photo credit should read AZHAR SHALLAL/AFP/Getty Images)

يافع نيوز – متابعات

هاجم الجيش العراقي مدعوما بمقاتلي العشائر، الخميس، معاقل تنظيم داعش المتشدد في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار، غربي العراق، وفق ما أفادت مصادر أمنية عراقية.
ونقل مراسل “سكاي نيوز عربية في بغداد، عن تلك المصادر قولها إن معارك عنيفة اندلعت بين القوات العراقية وأبناء العشائر من جهة، وبين مسلحي داعش من جهة ثانية في منطقة البودعيج بعامرية الفلوجة.

وتمكنت القوات العراقية من اقتحام الخطوط الأمامية لتنظيم داعش جنوبي الفلوجة، في إطار العملية العسكرية التي أطلقها الجيش لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة من التنظيم المتشدد.

وقبل أسبوع تمكن أبناء العشاء في الفلوجة من استعادة السيطرة على حي الجولان من أيدي مسلحي داعش إثر اشتباكات عنيفة قتل خلالها 10 مسلحين من داعش على الأقل.

وعلى الإثر شن تنظيم داعش حملة دهم واعتقالات في الفلوجة، اعتقل خلالها أكثر من 150 شخصا من المدينة المحاصرة التي ما زالت معقلا لنحو 400 مسلح من داعش.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: