محافظ الجوف يتفقد جبهات القتال ويزور الجرحى والمرافق الخدمية بالمحافظة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 11:01 توقيت مكة - 14:01 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ الجوف يتفقد جبهات القتال ويزور الجرحى والمرافق الخدمية بالمحافظة
محافظ الجوف يتفقد جبهات القتال ويزور الجرحى والمرافق الخدمية بالمحافظة


يافع نيوز – متابعات:
تفقد محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي اليوم عدداً من المواقع العسكرية الأمامية في الجبهة الشمالية الشرقية الواقعة في منطقة وسط بمديرية خب والشعف بالجوف.

واطلع المحافظ على الجاهزية القتالية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع البطولية وميادين الشرف..مؤكداً وقوف السلطة المحلية وكافة الخيرين من أبناء المحافظة إلى جانبهم في سبيل التضحية والفداء وتحرير محافظة الجوف وكافة المحافظات من الانقلابيين.

كما تفقد المحافظ العجي العواضي ومعه وكيل المحافظة للشؤون الأمنية العقيد سنان العراقي ،ومدراء عدد من المكاتب الإدارية بالمحافظة على سير العمل في المكاتب التنفيذية ،والمركز الطبي النموذجي ومستشفى الحزم ومبنى الرعاية الاجتماعية، ومحطة الغاز المركزية بالحزم ،واطلع على حجم العبث الذي مارسته المليشيا الانقلابية بالممتلكات العامة والخاصة.

واشاد المحافظ خلال زيارته لعدد من جرحى الجيش الوطني والمقاومة بالدور البطولي والتضحيات التي قدموها في إطار عملية تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية التي خلفت دماراً كبيراً في البنى التحتية ودمرت كل شيء جميل في كافة المدن والمحافظات.

واكد المحافظ اثناء لقائه مشائخ وأعيان من مديرية خب والشعف على ضرورة وقوف ابناء المحافظة صفاً واحداً لمساندة الدولة..مشيداً بالدور الايجابي لابناء المحافظة من خلال مواقفهم الشجاعة في مواجهة قوى الشر والتخلف من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

ولفت العجي العواضي الى حجم الانجازات الأولية التي تم تحقيقها في جانب الخدمات الأساسية للمواطنين في المناطق المحررة ..مشيراً الى توفير المشتقات النفطية ووضع آلية تضمن استفادة جميع ابناء الجوف منها.

وقال المحافظ “إن واجب أبناء الجوف الحذر والوقوف بحزم ضد من يحاول تحويل ما يجري من عمليات عسكرية لتحرير المحافظة الى عمليات ثأر بين بطون وقبائل دهم”.

من جانبه اطلع قائد لواء النصر العميد أمين العكيمي المحافظ على جاهزية اللواء والاحتياجات الضرورية ودعم مختلف الجبهات التي صمدت وحققت انتصارات كبيرة رغم شحة الإمكانيات..مؤكداً وقوف القبائل الى جانب السلطة المحلية بالمحافظة وإدارة المحافظة في سبيل استتباب الامن والاستقرار.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.