محافظ عدن يتفقد عدد من المرافق الخدمية ويشيد بدور الإمارات | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 07:22 توقيت مكة - 22:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن يتفقد عدد من المرافق الخدمية ويشيد بدور الإمارات
محافظ عدن يتفقد عدد من المرافق الخدمية ويشيد بدور الإمارات

 


يافع نيوز – عبد السلام هائل – تصوير –  زكي اليوسفي
تفقد محافظ محافظة عدن سير العمل في إستكمال الترتيبات النهائيىة لأعمال المرحلة الأولى من عملية تأهيل وتشغيل مستشفى الجمهورية العام حيث أطلع من مدير عام المستشفى الدكتور / على عبد الله صالح على مستوى الإنجاز وسير العمل في الأقسام العاملة في المستشفى ومنها قسم غسيل الكلى والإنعاش والطوارئ .

وحث المحافظ على سرعة إنجاز ماتبقى من ترتيبات والإهتمام بمعالجة المرضى ونزلاء المستشفى تقديم خدمات طبية راقية مشيدا بالدعم الأماراتي لتأهيل وتجهيز المستشفى بأفضل المعدات والأجهزة الطبية الحديثة .

مشيرا في ذات الوقت بدعم مركز الملك سلمان الذي أبدا إستعداده لتوفير جهاز الأشعة الطبقي وغيره من المعدات الطبية والأجهزة الحديثة .

وتفقد محافظ عدن عملية التأهيل لخزانات المياه في البرزخ واطلع على الجهود المبذولة وأعمال المتابعة والتنسيق لمجالات الدعم التي أبداها الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة
خصوصا لقطاع المياه والصرف الصحي بمدينة عدن .
كما أطلع المحافظ على عملية التأهيل لمبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الذي تم الإنتهاء منها واستمع من مدير عام الجهاز/ على عوض الحيقي على مكونات مشروع التأهيل وأقسام ومكونات المبنى الذي يتكون من ثلاثة طوابق وبلغت تكلفة عملية التاهيل حوالي (300مليون ريال).وقد وجه المحافظ بصرف مستحقات أفراد المقاومة الذي تولو حراسة هذا المبنى .

وزار المحافظ جعفر محمد سعد يرافقه / عوض مشبح مدير عام مديرية خور مكسر مبنى مكتب البريد بالمديرية واستمع من مدير عام البريد الجديد أحمد صالح عبد العزيز على ألية العمل الجديدة وحث المحافظ المختصين على سرعة صرف رواتب المتقاعدين والمسنين والنساء مراعاة لظروفهم المعيشية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.