fbpx
بن شعيب من يافع : سنتصدى في كل بقاع الجنوب من الشرق وحتى الغرب لمهازل صنعاء الموفنبيكية تحت راية واحد “التحرير والاستقلال ،، والجنوب كله المرقشي..
شارك الخبر

في جمعة حضرها الالاف من ابناء يافع في ساحة الفاروق :

بن شعيب من يافع : سنتصدى  في كل بقاع الجنوب من الشرق وحتى الغرب لمهازل صنعاء الموفنبيكية تحت راية واحد “التحرير والاستقلال ،، والجنوب كله المرقشي..

من سعدان اليافعي – يافع

شهدت ساحة مدرسة الفاروق في مدينة لبعوس يهر جمعة التضامن مع الضالع وردفان والمرقشي والتي اكتظت بالآلاف من ابناء مديريات يافع كان خطيبها الشيخ حسين بن شعيب رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية ..والذي استهل خطبته عن الجرائم المرتكبة بحق الجنوب والمحرمة شرعا ودينا كان الاحتلال اليمني قد اذاق ابناء الجنوب علق المعاناة وكاس الذل والهوان ,, سفك دمه وانتهكت اعراضه واحتلت ارضه ,,

وامام تلك الجرائم يجب التصدي والصمود والقوف امامها بحزم لكي نفشل كل المؤامرات والتحديات التي يريد المحتل ارباك ثورتنا بها ..

وقال بن شعيب .. ان صمود الشعب الجنوبي بملاحمه البطولية التي يسطرها امام كل العوائق التي تريد عرقلة مسيرتنا التحررية ومجابهتها لينطلق صوب هدف التحرير والاستقلال..

واستنكر بن شعيب في خطبته الجرائم المرتكبة بحق ردفان والقصف العشوائي ضد العزل من اطفال ونساء اصيب العشرات ودمرت منازلهم ليس لذنب اقترفوه غير انهم جنوبين باحثين عن  وطن ..

كما ندد ضد الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال في الضالع ولازال حمام الدم ينزف هناك  من غير وازع ديني ..

ودعاء الجنوبيين بالوقوف صفا واحد ضد الحكم الصادر بحقة الاسير الجنوبي احمد عباد المرقشي والذي يقبع منذ سنوات خلف قضبان المحتل اليمني ظلما وعدوانا ..

كما دعا الى وحدة الصف الجنوبي والتصعيد الثوري للرد على مخرجات حوار صنعاء ومهزلتهم الهزلية التي يريدوا تمثيلها على الارض الجنوبية وسنتصدى لها في كل بقاع الجنوب من الشرق الى الغرب تحت راية واحد التحرير والاستقلال..

أخبار ذات صله