fbpx
تنسيق المجموعات الجنوبية الداعمة يواسي اسر شهداء مجزرة سناح
شارك الخبر

 

الضالع – عزيز العيدروس

في دور نضالي ليس الأول يقوم به صقور المهجر من ابنا الوطن الجنوبي المحتل وفي وفاء أنساني ساهم مغتربوا الجنوب ممثلين للمجموعات الداعمة في مواساة اسر شهداء وجرحى مجزرة سناح الضالع .

حيث توجه فريق ممثل لمجموعة 33 الجنوبية ومجموعة 21 مايو الجنوبية ومجموعة الشهيد بن هرهرة الى الضالع مساء امس السبت  الى مدينة سناح والقرى المجاورة لها لزيارة اسر الضحايا وتقديم المساعدات المالية لهم .

حيث التقى ممثلوا المجموعة قبل الانطلاق لمعاينة الاسر قيادات العمل السياسي والرصد والتوثيق هناك بدورة القيادي شلال شائع رحب شاكراً الدور النضالي الانساني الذي توم به هذه المجموعات في لم الشمل الجنوبي المتمثل في تقديم الدعم المادي والمعنوي لاسر الضحايا وتجسيد حب العمل الجماعي الجنوبي حيث يوكد بان الجسد الجنوبي واحد يتشابك افرادة في السراء والضراء .

والقى الاخ علي امديد ممثل مجلس تنسيق المجموعات الداعمة كلمة ودية قصيرة عبر فيها عن سعادته بالمساهمة في اعانة الاسر نيابة عن اخوانه اعظاء المجموعات بالخارج ولو بالشي اليسير وهذا واجب وطني ترسمه عليهم الادوار وفق الاستطاعة حيث فصل بان المجموعات قد ساهمت بمبلغ وقدرة ثلاثة مليون وسبعمائة الف ريال يمني ، اثنين مليون مقدم من قبل مجموعة 33 الجنوبية ومليون ونصف المليون مقدم ممن قبل مجموعة 21 مايو وكذلك مئتي الف ريال من قبل المجموعة الناشئة الذي في طور التاسيس مجموعة الشهيد بن هرهرة .

بعدها انطلق الفريق صوب اسر الشهداء لمواساتهم وتقديم المعونات لهم وزار كذلك الجرحى المرقدين في مشافي الضالع ووعدواء بالمساهمة في تسفير الحالات الحرجة الى الخارج.

 

أخبار ذات صله