fbpx
السلطات المحلية بحضرموت : الشيخ “بن حبريش” احد أكبر شخصيات المحافظة وبفقدانه تخسر حضرموت احد رجالاتها الاخيار
شارك الخبر
السلطات المحلية بحضرموت : الشيخ “بن حبريش” احد أكبر شخصيات المحافظة وبفقدانه تخسر حضرموت احد رجالاتها الاخيار

يافع نيوز – حضرموت :

قالت السلطات المحلية بحضرموت ان الشيخ ” بن حبريش ” احد اكبر شخصيات ووجهاء حضرموت ، وبفقدانه تخسر حضرموت احد رجالاتها الاخيار .

نص بيان السلطات المحلية :

فجعت السلطة المحلية في محافظة حضرموت بنبأ مقتل شيخ مشايخ قبائل الحموم المقدم سعد بن احمد بن حبريش العلي والذي برحيله تكون محافظة حضرموت والوطن قد خسرا واحد من بين أبنائه الأخيار وشخصية اجتماعية لا تحظى بتقدير أبناء قبيلته الحموم فحسب بل بتقدير أبناء محافظة حضرموت والوطن عموماً .

وإيماناً من السلطة المحلية بالمحافظة ومسؤولياتها في معرفة أسباب مقتل الشيخ سعد بن حمد بن حبريش العليي ومرافقوه فقد وجهت الأجهزة الأمنية حال بلوغها النبأ بسرعة إجراء التحقيقات الفورية للوقوف على  ملابسات هذه الحادثة التي هزت المحافظة والوصول لمعرفة أسبابها وإتخاذ الإجراءات اللازمة بصددها .

وأننا في السلطة المحلية بالمحافظة نتابع وعن كثب هذه القضية لمعزتنا للرجل ومكانته الاجتماعية, ونؤكد بأن القانون سيأخذ مجراه .

ونطالب كافة الأجهزة والوسائل الاعلامية بأن تتوخى الدقة والاعتماد على الحقائق ومن مصادرها حفاظاً على سير التحقيقات في هذه الحادثة والوصول إلى النتائج .

ونؤكد مجدداً لآبائنا وأخواننا أبناء قبيلة الحموم بأن السلطة المحلية بالمحافظة ستظل ملتزمة بواجبها ومسؤولياتها حتى يتم الكشف عن طبيعة هذه الحادثة وبشكل واضح..

أننا بهذا المصاب الجلل نبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد المقدم سعد بن حمد بن حبريش ومرافقوه بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ..إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخبار ذات صله