fbpx
القاعدة تقتل أمره وطفلها بتجدد القصف على مدينة لودر
شارك الخبر

 يافع نيوز – لودر – خاص

قالت مصادر محلية في مدينة لودر وشهود عيان  لـ  ” يافع نيوز ” ان الجماعات المسلحة المرتبطة بالقاعدة  قامت صباح اليوم بقصف الجزء الشرقي من مدينة لودر بسلاح الهاون واصابة منازل المواطنين، وقد اسفر قصف اليوم عن تدمير والحاق اضرار كبيرها في منازل المواطنين فضلا عن سقوط أمراءة وابنها شهداء وجرح اخر من افراد الاسرة والقتلى هم ” حرم محمد امخاير وابنه وائل محمد امخاير ” .
وقد تم الرد من قبل الجيش على تلك القذائف بالمدفعية بشكل عشوائي وبدون تركيز .وتحدث مواطنين لمراسلنا عبر الهاتف ان مدفعية الجيش دمرت مبنى وسط المدينة يوجد به محلات تجارية ..
وأكد مراسل ” يافع نيوز ” ان سلاح الجو اليمني قصف بعد ظهر اليوم مناطق امهيدان والقاع والمنياسة .مستهدفاً معاقل الجماعات المسلحة
ونقل مراسلنا عن متحدث بأسم المقاومة الجنوبية في لودر قوله ان الضربات التي وجهها سلاح الجو استهدفت أطقم لعناصر التنظيم وأكد عن سقوط ما يفوق من سبعة قتلى من الجماعات المسلحة وأكد ان عناصر من التنظيم نقلوا جثث قتلاهم بأتجاة بلدت الوضيع جنوب شرق لودر .
وعلى صعيد متصل .تحدث لـ (يافع نيوز) ضابط في الجيش جنوبي السابق واحد اهم قيادات الجنوب العسكرية بفعل المنصب الذي كان يرأسة اللوء الخامس مضلات سابقاً  تحدث العقيد ابو وضاح البركاني في تصريح صحفي خص به يافع نيوز بالقول (احييكم واحيي جهودكم الأعلامية الجبارة . ونحن في جبهتة المعركة في الدفاع عن كرامتة لودر . واضاف الكثير من الشباب والاطفال ان صح التعبير يقفون الآن بجانبي محملين اسلحتهم ويقاتلون بكل شجاعة واستبسال .,اكد سيادة العقيد بأن قبائل العواذل بمختلف عشائرها والقبائل الأخرى المجاورة هبت لدفاع عن كرامة لودر ، دفاعاً عن العرض والأرض والانسان الجنوبي الذي يقتل ويشرد تحت مسميات عده . مؤكداً ان الاحتلال واحد وان تعددت اشكالة واللوانة ..
واكد العقيد ابو وضاح ان شباب المقاومة الجنوبية في لودر مسيطرين على الوضع وكبدو ا العناصر الارهابية خسائر فادحة ، رغم قلت الخبرة عند الشباب الذين لم يسبق لهم المشاركة في اي حروب فضلا عن انهم صغار السن . مبشراً ابناء الجنوب بالنصر والاستقلال . شاكراً في ختام تصريحة  كل من ساند ودعم لودر
دون استثناء واعداً الجميع بالنصر ، وقد وعد مراسلنا بأجراء حوار صحفي معة في قادم الايام ، يوضح في كيف تم تدمير الجيش الجنوبي وكيف تم غزو الجنوب  واسرار تلك الحرب التي لم يظهر منها الا القليل..

 

أخبار ذات صله