fbpx
ردفان تدشن حملة لمناصرة لودر وأبين بالمال والسلاح والرجال
شارك الخبر
ردفان تدشن حملة لمناصرة لودر وأبين بالمال والسلاح والرجال

يافع نيوز – ردفان – خاص

دشن صباح هذا اليوم في ردفان حملة تبرعات لمساعدة أبناء لودر بصورة خاصة وأبناء أبين بصورة عامة مما يعانوه جرّاء الأعمال الإرهابية التي يواجهوها من اقطاب نظام صنعاء ومليشياتهم مما يسمون انفسهم أنصار الشريعة وقد ارتكزت هذه الحملة على الدعم العيني والمادي والتبرع بالدم وقد شُكلت لجنة لجمع هذه التبرعات من كلاً من الشيخ/ عدنان الحكمي،، وحازم سيف، والشيخ/ رأفت واعر، والشيخ/ معمر، والاستاذ علي حسن محمد.

وبمجرد بدء هذه الحملة استجاب العديد من التجار وأهل الخير وأبدوا استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس في سبيل نصرة أخوانهم أبناء لودر الأبطال وأبناء أبين بصورة عامة وقد كانت هذه الحملة وهذه الاستجابة بمثابة رسالة واضحة إلى أخواننا أبناء أبين من أنهم لن يكونوا وحدهم في هذه المعركة معركة الكرامة معركة الدفاع عن الأرض والعرض وعن تراب الجنوب المقدس.
وقالت اللجنة المشكلة لـ ” يافع نيوز ”  اننا نجدها مناسبة لنوجه النداء إلى كل أبناء ردفان وأبناء الجنوب عموماً وإلى كل الغيورين على وطنهم وعلى كرامتهم وعزتهم أن يساهموا كلاً بما يستطيع بدعم أهلنا في لودر الذين يقاسون الآلام تحت وطأة إرهاب الدولة المنظم والممنهج.
إن المعركة التي يخوضها أبناء لودر اليوم هي ليست دفاع عن لودر كمدينة بذاتها ولكنها دفاع عن الجنوب أرضاً وهوية وتاريخ وإنسان وكرامة وإنه لمن العار أن نبقى مكتوبي الأيدي إزاء ما يحدث وأن نلتزم الصمت.
سيتم استقبال التبرعات العينية والنقدية  من قبل اللجنة المذكورين اعلاه  ابتداءً من اليوم وكذلك يوم الخميس أثناء المسيرة المعتادة في منصة شهداء ردفان وكذلك يوم الجمعة في كافة مساجد الحبيلين والدعوة عامة إلى كل أهل الخير بمد يد العون.  ( والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه)
أخبار ذات صله