fbpx
جمارك المنطقة الحرة عدن يفتتح المرحلة الاولى من مشروع مصدات مياة البحر في الجمرك
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص

قام رئيس مصلحة الجمارك الاستاذ عبدالحكيم القباطي برفقة مدير عام جمرك المنطقة الحرة عدن الاستاذ محسن صالح قحطان، صباح أمس الخميس، الموافق 13 يونيو 2024، بافتتاح المرحلة الأولى من مشروع مصدات مياة البحر في جمرك المنطقة الحرة عدن.

حيث تم عمل دراسة المرحلة الاولى من المشروع وتمويله من قبل جمارك المنطقة عدن.

وتعمل هذه المصدات التي يبلغ طولها 400 متر وعرض 4 متر، كحواجز تمنع مياه البحر من الوصول الى حرم الجمرك، واماكن تفتيش الحاويات، حيث كانت مياه البحر قبل تنفيذ هذا المشروع ، تُغرق ساحات تفتيش الحاويات وتعيق عمليات التفتيش في حرم الجمرك.

واشاد القباطي رئيس مصلحة الجمارك بالجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة جمارك المنطقة الحرة عدن في عملية تطوير وتسهيل الاجراءات في الجمرك.

من جهته قال مدير عام الجمارك الاستاذ محسن قحطان انه “وبالرغم من الامكانيات المادية المحدودة والبسيطة الا اننا حاولنا بشتى الطرق والافكار انجاز هذا المشروع بأقل الامكانيات المتاحة لدينا”.

كما قدّر قحطان الدور الذي يقوم به رئيس مصلحة الجمارك في دعم وتشجيع وتحفيز ادارة الجمرك، وشاكرا له كل الجهود المبذولة في عملية تطوير عمل الجمرك ومتمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية.

مقدماً شكره أيضاً لمدير عام صندوق النظافة والتحسين/عدن م. قائد راشد نظير الدعم اللامحدود للجمرك، وتزويده بمعدات النظافة والتحسين في عملية الردم وعمل المصدات.

حضر الافتتاح مدير ادارة العلاقات العامة بالمصلحة فضل البان وعدد من مدراء ادارات الجمرك.

أخبار ذات صله