fbpx
تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة الزهراء بالمفلحي برعاية شركة المفلحي للصرافة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المفلحي.

في يوم مشهود يعكس الاهتمام بالعلم والتعليم، احتفلت مدرسة الزهراء بالمفلحي يافع، اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024م، بتكريم أوائل الطالبات اللواتي تميزن بتفوقهن الدراسي وجهودهن المثمرة. الحفل الذي أقيم تحت رعاية شركة المفلحي للصرافة وبدعم كريم من الشيخ سعيد بن سعيد عبدالرب المفلحي، يأتي تأكيدًا على أهمية دعم العلم والمتعلمين.

وفي كلمة خلال الحفل، نيابة عن الداعم الشيخ سعيد المفلحي ألقاها عرفات عبدالحكيم ، أكد على أن “نيل المعالي لا يأتي بالتمني وحده، بل بالعمل الدؤوب والجد الحقيقي”. وأضاف “إن تكريم هؤلاء الطالبات المتفوقات يعد رسالة واضحة لكل طالب وطالبة بأن الجد والاجتهاد هما مفتاح النجاح والتميز”.

وقد شهد الحفل حضورًا لافتًا من أولياء الأمور والمعلمين وشخصيات اجتماعية بارزة، الذين أثنوا على هذه المبادرة القيمة التي تعزز من قيمة العلم وتشجع الطالبات على السعي نحو التميز والإبداع. وفي نهاية الحفل، تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطالبات المتفوقات، وسط أجواء من الفرح والاعتزاز بالإنجازات العلمية.

يُذكر أن هذا الحفل يُعد من أهم الفعاليات التي تُقام في المنطقة، وذلك لما له من دور بالغ في تحفيز الطلاب والطالبات على العمل الجاد والسعي لتحقيق الأماني والطموحات العلمية.

أخبار ذات صله