fbpx
عرض رمزي لقوات النجدة من خريجي الدفعة الثانية بأمن العاصمة عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن

نظمت قوات النجدة في إدارة أمن العاصمة عدن عرضا رمزيا لوحدات من خريجي الدفعة الثانية من برنامج تدريب وتأهيل القطاع الأمني والذي ينفذ بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال العرض الذي أقيم صباح اليوم في ساحة معسكر النجدة, أكد مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي أهمية هذه الدورات الأمنية لما سينعكس إيجابيا في الميدان من خلال اكتساب المهارات والأساليب الأمنية اللازمة لخدمة المواطن وتثبيت أمن واستقرار العاصمة.. مشيرا إلى أن ادارة أمن عدن تسخر كافة الإمكانيات المتاحة لتعزيز العمل الأمني.

وشدد اللواء الشعيبي خلال كلمته الموجهة للخرجين على ضرورة الالتزام الوظيفي والأمني والعمل على حماية الممتلكات العامة والمباني والآليات والحفاظ على الهندام والتحلي بالأخلاق النزيهة والمهنية التي تمثل رجل الأمن أمام المجتمع.. منوها إلى مواصلة عملية بناء المنظومة الأمنية بوتيرة عالية وتأهيل الكادر الأمني لمواجهة التحديات الأمنية.

وتقدم مدير أمن العاصمة عدن بالشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية حكومة وشعبا على الجهود المبذولة التي تقدمها دائما في دعم قطاع الأمن من خلال التدريب الميداني والأكاديمي وتقديم المركبات والمعدات وتجهيز المرافق الأمنية الذي شكلو به رافد قوي في تثبيت الأمن والاستقرار وذلك ينعكس بشكل ايجابي على عمل رجال الأمن وتنفيذ المهام الموكلة.

من جانبه, أشاد نائب مدير أمن عدن العميد ابو بكر جبر بالجهود المبذولة من قبل الخريجين خلال الدورة الأمنية ومستوى العمل الذي بذل من قبلهم من أجل اكتساب المعارف لاداء المهام الأمنية بالشكل المطلوب وبما يحقق الاهداف المرجوة.

حضر العرض, مدير شؤون الضباط في إدارة أمن عدن العقيد احمد عثمان ومدير شؤون الأفراد العقيد علي ثابت ونائب مدير الإمداد والتموين في إدارة الأمن العقيد غالب موسى ومدير التأهيل والتدريب العقيد مثنى ناصر وعدد من ضباط ومنتسبي إدارة أمن عدن.

 

أخبار ذات صله