fbpx
رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مديرية بيحان ويلتقي هيئتها التنفيذية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، امس الاثنين، بزيارة تفقدية لمديرية بيحان العليا، وذلك ضمن زياراته الميدانية لمديريات المحافظة.

وعقد لحمر علي لسود خلال زيارته التي رافقه فيها العميد صالح علي بلال، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي مدير عام ميناء قنأ التجاري، لقاءً بأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية، بحضور مدير عام مديرية بيحان الأستاذ محمد أحمد شيخ.

وفي اللقاء، ألقى لحمر علي لسود كلمة نقل فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مثمناً الأدوار النضالية لأبناء بيحان في كافة مراحل العمل الوطني الجنوبي، مشيراً إلى أن مديرية العليا تشكل مع بقية مديريات بيحان طوقاً حصيناً لحماية المحافظة من مليشيات الحوثي، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي، والسلطة المحلية توليها اهتماماً خاصاً يوازي أهميتها الاقتصادية، وإرثها التاريخي والنضالي، وحضورها القيادي، وموقعها الجغرافي الهام.

وشدد رئيس تنفيذية شبوة على ضرورة العمل الجاد والتقرب من أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم والوقوف صفاً واحداً لأجل شبوة وأهلها، مشدداً على ضرورة تفعيل عمل القيادة والارتقاء بعمل الهيئة في المديرية، حاثاً الجميع على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتعاون والتكاتف لتجاوز كل الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم الوطني، لا سيما وأن المرحلة التي يعيشها الجنوب اليوم صعبة في ظل المؤامرات التي تحاك ضد شعبه وحقه في نيل حريته واستقلاله واستعادة دولته.

واستعرض رئيس تنفيذية شبوة جملة من النشاطات التي تعمل عليها الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، لافتاً إلى أن الهيئات التنفيذية بالمديريات ستشهد تغييرات ضمن هيكل المجلس الانتقالي، داعياً الجميع إلى المشاركة بفعالية في إنجاح الهيكلة الجديدة، والإسهام في اختيار عناصر تمتلك العطاء والخبرة والكفاءات لإنجاح الجوانب التنظيمية ومعالجة الاختلالات والمعوقات السابقة.

وكان مدير عام مديرية بيحان، محمد أحمد شيخ الفاطمي، قد رحب برئيس تنفيذية انتقالي شبوة والوفد المرافق له، مشيراً إلى أهمية تعزيز العلاقة التكاملية بين الهيئة التنفيذية والسلطة المحلية، ومتطلعاً إلى أن يخلص هذا التكامل بحل كثير من الهموم والصعوبات التي تعاني منها المديرية.

وفي اللقاء، قدم عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية مداخلاتهم وملاحظاتهم فيما يتعلق بنشاط عمل الهيئة بالمديرية، والهادفة إلى الارتقاء بالعمل على مختلف الأصعدة التنظيمية والسياسية والإعلامية والجماهيرية.

وفي صعيد متصل، زار رئيس تنفيذية شبوة والوفد المرافق له، القيادي المناضل علي بن علي المصعبي، وبزيارة الجريح أحمد عبدالله المنصوري، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية بيحان الأسبق، للاطمئنان على صحتهما، كما قدم واجب العزاء للشيخ يحيى عبدالله علي العريفي نائب مدير التربية بالمديرية بوفاة أخيه أحمد عبدالله علي العريفي.

أخبار ذات صله