fbpx
مسؤولون بشبوة يؤدون صلاة عيد الفطر معَ جموع المصلين ويزور المستشفيات الحكومية والنقاط الأمنية بالمدينة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.

أدى وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم صلاة عيد الفطر المبارك؛ معَ قيادات السلطة المحلية والقيادات الامنية والعسكرية، وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية وجموع المُصلين الّذين اكتظت بهم ساحة ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

وفي خُطبتي العيد أشار فضيلة الامام الشيخ حسين بن نصيب إلى ما تمثله هذه المناسبة من قيم دينية نبيلة ومشاعر فرحة ومحبة وتآخي، وما تمثله من تعاليم ربانية تجسد قيم التضحية والفداء، حيث تركزت “خُطبتي العيد” عن ماتمثله هذه مناسبة عيد الفطر المبارك من قيم المحبة والتسامح وصفاء القلوب وصلة الرحم، ونبذ كل ما يفرق صفوف الامة.

واشار خطيب العيد الشيخ حسين بن نصيب الى ماتنعم به محافظة شبوة من نعم متعددة وابرزها نعمة الامن والاستقرار وان ما يتطلب للحفاظ على هذه النعم هو وقوف ابناء المحافظة وفي مقدمتهم شبابها صفا واحدًا خلف قيادة السلطة المحلية في مواجهة كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة وسكينة مواطنيها.

وعدد الشيخ بن نصيب عدد من الفضائل التي حث عليها المولى -سبحانه وتعالى- في تأدية الحقوق وبر الوالدين وصلة الأرحام، وواجبات الراعي والرعية تجاه الأسرة والمجتمع وبما يسهم في إيجاد مجتمع متراحم متكافل يحافظ على ما أنعم الله عليهم من نعم واهمها نعمة الأمن والإيمان والسلام.

وابتهل أمام وخطيب صلاة العيد للمولى تعالى ان تعود هذه المناسبة الدينية المباركة وقد تحقق لِلمحافظة والبلد والأمتين العربية والإسلامية مزيدا من اللسلام واليمن والبركات.

وعقب صلاة وخُطبتي العيد استقبل وكيل المحافظة الدكتور لمروق جموع المهنئين من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية وجموع المواطنيين ، الذي نقل لهم تهانئ وتبريكات المحافظ بن الوزير وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، في مصلى العيد بملعب الفقيد ناصر الخليفي وفي قصر ضيافة المحافظة.

بعد ذلك قام وكيل المحافظة يرافقه الوكيل المساعد فهد الطوسلي والعميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة المحافظة ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب ومدير الاعلام حسين الرفاعي ومدير عام الاشغال والطرق المهندس عوض رويس بزيارة معايدة لمستشفى شبوة للامومة والطفولة العام وهيئة مستشفى شبوة العام، وقدمً تهانيه بالعيد للطواقم الطبية من أطباء وممرضين وإداريين وطاف في اقسامهما وزار عدد من المرضى المرقدين لِمعايدتهم والاطمئنان على صحتهم متمنيا لهم الشفاء.

كما تفقد وكيل المحافظة لمروق ومدير عام شرطة المحافظة وقائد حماية المنشاءات العقيد سالم الدغاري وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية النقاط الامنية المنتشرة على حزام المدينة نقلوا لهم تهانئ وتبريكات رئيس اللجنة الأمنية المحافظة بن الوزير وتمنياته لهم بالتوفيق في أداء الواجب لحفظ الامن والاستقرار وحماية السكينة العامة.

حضر شعائر صلاة العيد وكيل المحافظة فهد الطوسلي ووكيل وزارة المياه لقطاع البئية نائف مسعد والدكتور شيخ بن سالم بانافع القائم بأعمال رئيس المنطقة الحرة عدن ومدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي والعميد أحمد محمد القردعي مستشار وزير الدفاع والشيخ لحمر بن علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة وعدد من قيادات السلطة المحلية وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية والمشائخ والأعيان، وجمعٌ غفير من المواطنين. غفيرة من المواطنين.

أخبار ذات صله