fbpx
استشهاد ثلاثة من ابطال القوات الجنوبية خلال ملاحقة العناصر الإرهابية شرق مديرية مودية أبين
شارك الخبر
استشهاد ثلاثة من ابطال القوات الجنوبية خلال ملاحقة العناصر الإرهابية شرق مديرية مودية أبين

 

يافع نيوز – متابعات

استشهد ثلاثة من أبطال القوات الجنوبية مساء اليوم اثناء ملاحقتهم عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في مديرية موديه بمحافظة أبين.

وذكر مصدر عسكري  إن وحدات عسكرية من القوات الجنوبية واصلت حملات التمشيط والمتابعة والملاحقة لفلول عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين، وتحديداً في المرتفعات والسلاسل الجبلية الوعرة شرق مديرية مودية.

وأوضح المصدر أن المهام الأمنية والقتالية التي تنفذها وحدات قواتنا المسلحة الجنوبية في إطار عملية ”سهام الشرق“، تتسم بالنوعية وتأتي في سياق الإجراءات والتدابير، وبناء على عملية رصد لتحركات بقايا العناصر الإرهابية في التضاريس الجبلية شديدة الوعورة، وتلك التي فرت إلى محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية ويجري إعادة توجيهها إلى محافظة أبين مرة أخرى عبر ممرات جبلية.

وأشار المصدر إلى أن عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي نصبت مساء اليوم كمينا لدورية تابعة لقواتنا بمنطقة صرة المشائخ غرب وادي عومران التابع لمديرية مودية، وأسفر عن ارتقاء ثلاثة شهداء من ابطال قواتنا المسلحة وجرح اربعة آخرين، مؤكدا انه وأثناء الاشتباك تمكن ابطال قواتنا الذين كانوا على متن الدورية من إيقاع قتلى وجرحى من العناصر الإرهابية.

أخبار ذات صله