fbpx
الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة العميد صالح القاضي ويؤكد على مواقفه الشجاعة لانتزاع حقوق زملائه المسرحين قسراً
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة، في وفاة العميد المناضل صالح محسن القاضي نائب رئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، الذي وافاه الأجل اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.
وأعرب الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لنجل الفقيد أكرم صالح محسن، وأخوانه، وأخوان الفقيد وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.
وعدد الرئيس القائد في البرقيه الإسهامات الكبيرة للفقيد في المؤسسة العسكرية الجنوبية من خلال عديد المواقع التي شغلها حتى العام 1994، وأدواره النضالية ومواقفه الشجاعة لانتزاع حقوق زملائه المسرحين قسرا بعد احتلال الجنوب، حيث ظلّ مدافعا عن قضاياهم حتى آخر لحظة من حياته، مؤكدا بأن المؤسسة العسكرية الجنوبية خسرت برحيله واحدا من أبرز الكفاءات المُجربة والمخلصة.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

أخبار ذات صله