fbpx
عدن .. مدير المنطقة الأمنية السابعة يدعو أفراد الشرطة لرفع اليقظة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

حضر العميد صالح سعيد الحازمي قائد المنطقة الأمنية السابعة الطابور الصباحي والانظباطي لشرطة البساتين، بمعية العميد عبدالسلام القباطي مدير الرقابة والتفتيش بإدارة شرطة م عدن، وبعد الطابور والقاء التحية العسكرية والإتمام ألقى العميد صالح الحازمي كلمة توجيهية توعوية على ما قامت وتقوم به من مهام ومسؤوليات جسيمة في حفظ الأمن و الإستقرار والحرص على طمأنينة المواطن وبقية المهام الأخرى مشيدا بما حققته الاجهزة الأمنية بمختلف وحداتها.

ودعا الحازمي إلى تظافر الجهود وتوحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد مقدرا الصمود التي صمدتها الأجهزة الأمنية أثناء المحن إلى اليوم. لأفراد قسم وصف وضباط شرطة البساتين، على اليقظة والحس الأمني لمنتسبي المنطقة الأمنية السابعة بشكل عام.

ومن جانبه أشار العميد عبدالسلام القباطي مدير الرقابة والتفتيش بإدارة شرطة م عدن، في سياق حديثه أن الأجهزة الأمنية ستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه على زعزعة الأمن والاستقرار ، وأن أجهزتنا الأمنية هي العيون الساهرة وهي أحد المكتسبات الوطنية التي وجدت  للحفاظ على الأمن والاستقرار ، وتحقيق السكينة العامة وحماية المواطنين.

وحث العميد “القباطي” الضباط الصف والأفراد ورؤساء الأقسام وكافة منتسبي وزارة الداخلية في المديرية، بالتحلي بالأخلاق العالية أثناء تأدية المهام الأمنية على أكمل وجه.

وطالب الجميع بتحمل المسؤولية والتحلي باليقظة والحس الأمني والإلتزام بالضبط والربط، العسكري، مؤكدا بالوقت ذاته على ضرورة التعاون بين كافة الأجهزة الأمنية في تنفيذ المهام الموكلة لها والتي تهدف جميعها للحفاظ على ديمومية الأمن العام وخلق إستقرار دائم بين اوساط المجتمع، والإجراءات الكفيلة بتعزيز أمن وإستقرار المنطقة، ومدى الإلتزام بالخطط والتوجيهات، وكذا التقيد بزيادة الوعي الأمني في منافذ المديرية.

وأشاد العميد / عبدالسلام القباطي مدير الرقابة والتفتيش بإدارة شرطة م عدن، بالدور الكبير والفاعل الذي يقدمة رجال الأمن بدارسعد، في حل قضايا المواطنين وترسيخ الأمن والاستقرار في المديرية وذلك حسب الإمكانيات المتاحة،  كما الحازمي رفقة القباطي ، أوضاع وأحوال النزلاء في الحجز والبالغ عددهم ٥٩ شخص ، مؤكدين إلى اهمية التعامل مع قضايا المواطنين أول بأول والنظر في قضايا المحتجزين  وسرعة حل مشكلاتهم الغير جسيمة، واحالة قضاياهم الجسيمة إلى النيابة العامة لسرعة البث فيها.

أخبار ذات صله