fbpx
معلم تعرض للضرب في أحد مدارس عدن يقبل اعتذار الطلاب الذين اعتدوا عليه 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

بناءً على مخرجات اجتماع اللجنة المكلفة من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ / احمد حامد لملس والمتعلقة بمعالجة المشكلة التي حصلت في ثانوية الاهدل بمديرية دار سعد، تم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20/2/2024م  نزول مدير عام مديرية دار سعد الأستاذ عبود ناجي حسين برفقة كل من القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والاخ رئيس مجلس الإباء والاخ رئيس اللجان المجتمعية ومستشار المدير العام وبحضور إدارة المدرسة واولياء أمور الطلاب المتسببين بالمشكلة ( الذين قاموا بالاعتداء على المدرس).

وتقدم مدير عام المديرية اثناء الطابور الصباحي بإلقاء كلمة توجيهية على الطلاب أكد من خلالها على الدور والمكانة العالية الذي يحظى به المعلم في المجتمع، مشدداَ على ضرورة احترام المعلم وعدم المساس او الإساءة له او الاعتداء علية لفظيا او جسدياً مؤكدل بالوقت ذاته ان المعلم خط احمر يجب احترامه وتقديره وان السلطة المحلية بالمديرية لن تسمح بأن يتم التطاول او المساس بمكانة وكرامة المعلم وانها ستتخد الإجراءات الصارمة تجاه كل من يقوم بذلك.

إلى ذلك تحدث الأستاذ نبيل يوسف بكلمة اعرب من خلالها عن شكره وتقديره لكل من وقف الى جانبه وعلى رأسهم وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ومدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن وكل الزملاء التربويين وغيرهم. موكداً في الوقت ذاته استمراره في أداء وظيفته التربوية والتعليمية والمضي في تقديم رسالته النبيلة التي يسعى كل معلم لتقديمها على مر الأجيال.

ثم تحدث رئيس مجلس الآباء والامهات قدم فيها الشكر والتقدير لكل من بذلوا جهودهم في حل القضية وعلى راسهم مامور المدير وقال ان احترام المعلم من احترام الوالدين واننا مع توجيهات المدير العام للمديرية ومديرة التربيه والتعليم في رفض المساس والاساءة للمعلم تحت اي ظرف ومن لديه اي شكوى تكون عبر الجهات التربوية وبالطرق السلمية والقانونية بعيدا اي عن اي تعصبات او شطحات ولن نقبل اي تصرفات خاطئه داخل الحرم التربوي.

كما بادر إثنين من أولياء أمور الطلاب بتقديم كلمة إعتذار من خلالها للمعلم نبيل يوسف احمد نيابة عن الطلاب واولياء امورهم عن السلوك والتصرف الذي حصل من قبل أبنائهم الطلاب مؤكدين وقوفهم الى جانب المعلم في أداء رسالته السامية في تربية وتنشئة الأجيال والحفاظ على مكانته بين افرد المجتمع.

وفي ختام الطابور المدرسي قام الخمسة الطلاب المتسببين بالمشكلة والذين اعتدوا على المعلم بالاعتذار من معلهم وتقبيل يدية وراسة طالبين السماحة منه لما بدر منهم من سوء تصرف مؤكدين ندهم الشديد على سوء تصرفهم.

هذا وقد قبل الاستاذ نبيل يوسف  الاعتذار الذي تقدم بها اليوم الطلاب المتسببين في المشكلة واولياء امورهم في الطابور الصباحي امام مدير عام المديرية وإدارة الثانوية  اللجنة المشكلة الطلاب بشكل عام.

أخبار ذات صله