fbpx
موظفو مطار عدن الدولي يقدمون جزيل الشكر والتقدير للدكتور منيف الزغلي 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص.
برعاية مدير عام مطار عدن الدولي قدم موظفوا مطار عدن الدولي اليوم جزيل الشكر والتقدير لنائب مدير عام مطار عدن الدكتور منيف الزغلي نظير جهوده الطيبة ومتابعته الحثيثة لاعتماد علاوة اضافية للموظفين المستجدين لدى الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد.
وبارك مدير عام مطار عدن الدولي هذا التكريم مشيدا بجهود الدكتور منيف الزغلي واللجنة المكلفة التي عملت معه بالمتابعة على تحسين أوضاع الموظفين المستجدين في ظل التدهور الاقتصادي للبلد والذين حققوا إنجازا طيبا يستحقون عليه الشكر والتقدير متمنيا له ولكافة الموظفين التوفيق والنجاح في كافة مهامهم العملية.
وعبر الدكتور منيف الزغلي عن جزيل شكره وتقديره إلى الكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس هيئة الطيران المدني والارصاد نظير تعاونه وسعة صدره وتفهمه لخصوصية عمل الطيران المدني، كما تقدم بالشكر والعرفان لمدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالرقيب العمري على اشرافه ومتابعته المستمرة في سبيل انجاز تلك المهمة الموكله اليهم على احسن ما يكون.
وفي الاخير تقدم النائب الزغلي بشكره الخاص إلى كافة الموظفين على التكريم الطيب واللفتة الكريمة التي فاجئوه بها مشيرا بأن كل ما قام به يعد واجب أمام اخوانه واخواته في المطار متمنيا لجميع الموظفين التوفيق والنجاح في مهامهم واعمالهم لخدمة مطار عدن الدولي.
#علاقات_وإعلام_المطار
أخبار ذات صله