fbpx
عدن .. مدرسة الشهيد هيثم في صلاح الدين تحتفي بعيد الاستقلال 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – ريام عبده
برعاية مدير عام مديرية البريقة الدكتور / صلاح يحيى الشوبجي، أقامت مدرسة الشهيد هيثم سالم للبنات بمدينة صلاح الدين م/ البريقة بالعاصمة عدن صباح يوم أمس الاربعاء حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى 56 لعيد الاستقلال في  30 من نوفمبر 1967م
وافتتح  الحفل بأيات عطرة من الذكر الحكيم ، ومن ثم كلمة الأستاذة والمربية الفاضلة/ سامية عسكر مديرة المدرسة التي رحبت بضيوفها الكرام الذين جاءوا لمشاركتهم هذا الاحتفال بمناسبة الذكرى الخالدة ال 30من نوفمبر.
ومن جانب آخر القت الاستاذه رابعة أحمد مديرة مكتب التربية مديرية  البريقة كلمة هنة جميع الحاضرين بمناسية العيد الوطني مؤكدة لاهمية التعليم ودورة في بناء المجتمع.
 واشادت بدور مدرسة الشهيد هيثم  والجهود الجبارة التي يبذلها المعلمين وفي مقدمتهم ادراة المدرسة في الدور التعليمي شاكرة لهم جهودهم المبذولة في تنظيم هذا الحفل المميز.
وشهد الحفل العديد من  الفعاليات والفقرات الخطابية والفنية بمشاركة واسعة من الطلاب والطالبات الذين رسموا لوحات فنية رائعة جسدت الدور النضالي المرحلي الذي خاضه أجدادنا الأوائل وكذلك لم يخلوا الحفل من التذكير بالقضية الفلسطينية وأحداث غزة.
شارك في الحفل مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي  ورئيس المجلس الانتقالي مديرية البريقة  الأستاذ جمال موسى ومديرة مكتب التربية والتعليم مديرية البريقة ألاستاذه رابعة أحمد بن أحمد وعدد من القيادات العسكرية وموظفي مكتب التربية. التعليم في المديرية ومجلس الأباء في ثانوية الشهيد هيثم وأولياء أمور الطالبات.
أخبار ذات صله