fbpx
لملس يشدد على الأجهزة الأمنية للتحلي بالمسؤولية في أداء الواجب الوطني وتقدير التضحيات
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن على أهمية التحلي بالمسؤولية في أداء الواجب الوطني، والارتقاء لمستوى التضحيات الجسيمة التي قُدمت لأجل ترسيخ الأمن والاستقرار.
وشدد لملس، خلال ترؤسه اليوم الخميس، اجتماعا مشتركا لقيادة أمن عدن، وقيادة الحزام الأمني بالعاصمة، في مقر إدارة الأمن بخورمكسر، على أنه “لو لا تلك التضحيات، والبطولات التي اجترحها منتسبو الأجهزة الأمنية والعسكرية، لم يكن لهذه اللجنة أن تجتمع اليوم في هذا المكان”.
وأضاف محافظ العاصمة عدن قائلاً :”علينا جميعا اليوم، قادة وأفراد، الوقوف في صف النظام والقانون في التعامل مع التجاوزات الفردية، ومواصلة جهود تثبيت وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، والحفاظ على كل المكتسبات التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء الأبرار”.
ووقف الاجتماع بعدها، أمام مستجدات الوضع الأمني في العاصمة عدن والإجراءات المُتبعة تجاه مختلف القضايا، مشددا على أهمية تعزيز التنسيق الأمني بين جميع الأجهزة والوحدات، وتكاتفها في سبيل حماية المواطنين واستتباب الأمن في عموم المديريات، وحفظ السكينة العامة”.
وأقرّ الاجتماع، عددا من القرارات، أهمها استمرار التواصل والتنسيق والعمل على مكافحة الظواهر الدخيلة على الأمن، وتعزيز ورفع مستوى الأداء الأمني لدى مختلف الوحدات الأمنية بما يضمن تأديتها لمهامها بكل  كفاءة وفاعلية.
أخبار ذات صله