fbpx
اللواء البيشي يشهد اختتام دورة تدريبية للإعلام العسكري في العاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

 

برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية, اختتمت شعبةالتوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية اليوم الخميس دورة تدريبية للإعلام العسكري.

أكد اللواء الركن أحمد البيشي, قائد القوات البرية الجنوبية أهمية الإعلام العسكري في مواجهة شائعات العدو الإعلامية والتغطيات الميدانيةالإعلامية لمسرح العمليات العسكرية، مشددا ضرورة أن ينقل المشاركين ما اكتسبوه من مهارات لزملائهم، مشيدا بجهود القائمين على تنظيمهذه الدورات النوعية.

من جانبه, أشار رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد فضل معبد إلى مساعي تطوير الكادر الإعلامي في القوات البرية الجنوبية وتنفيذالمزيد من الدورات التأهيلية والتدريبية لرفع مستوى الإعلام العسكري.

بدوره, أوضح نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد وهيب بن سلم أن الإعلام العسكري يلعب دوراً هاما في الساحة الإعلامية والعسكريةكذلك, مضيفا أن شعبة التوجية تعمل على التطوير الدائم لهذا القطاع من خلال الدورات الإعلامية والالتزام بضوابطها.

وفي ختام الفعالية التي حضرها رئيس نقابة الصحفيين الجنوبيين الاستاذ عيدروس باحشوان, تم تكريم المشاركين بالدورة بالشهاداتالتقديرية.

أخبار ذات صله