fbpx
“الحالمي” يلتقي برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية تبن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – خاص.
التقى الأخ وضاح نصر الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأحد برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية والمراكز لانتقالية بمديرية تبن.
وناقش اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي والإداري لتنفيذية انتقالي تبن وبحث سبل التنسيق المشترك مع الجهات الأخرى ذات العلاقة فيما يخص الوضع الخدمي بالمديرية.
وأكد الحالمي، على ضرورة تضافر الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والتنسيق مع السلطة المحلية للإسهام بانتشال الأوضاع والتخفيف من معانات المواطنين ، وإظهار المديرية بصورة مشرفة ، مشددا على تفعيل عمل أقسام الهيئة التنفيذية والمراكز التنظيمية وتعزيز الدور السياسي والتنظيمي والإعلامي بالمديرية.
واشار إلى ان جهود الهيكلة التي سيشهدها المجلس الانتقالي الجنوبي ستساعد إلى حد كبير في النهوض بواقع الهيئات التنفيذية في المديريات ومراكزها في القرى والعزل.
واستعرض رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن محمد سالم الوعل جملة من الأنشطة والأعمال التي نفذتها الهيئة التنفيذية والصعوبات التي تقف عائقا أمام عمل الهيئة التنفيذية.
واستمع الحالمي إلى الملاحظات والمقترحات التي قدمها أعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز بمديرية تبن والتي تناولت عددا من القضايا المتعلقة بالجانب التنظيمي، والتي من شأنها بأن تعزز من دور المجلس في المديرية وتمكينه سياسيا وشعبيا.
أخبار ذات صله