fbpx
بحضور رئيس الانتقالي .. محكمة الإستئناف بلحج تكرم وتودع عدد من قضاة المحافظة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج.

بحضور رئيس المجلس الإنتقالي “وضاح الحالمي”  إقامة قيادة محكمة الإستئناف بمحافظة لحج ممثلة برئيس المحكمة القاضي “ناجي اليهري” صباح اليوم الأحد حفل تكريم وتوديع لعدد من القضاة الذين شملتهم التدوير الوظيفي بالترفيع إلى محكمة الاستئناف ومجلس القضاء وكذا استقبال قضاة جدد من خارج المحافظة.
وفي الحفل الذي حضره حشد قضائي كبير ومهتمين في شأن العدل والقضاء تحدث رئيس المحكمة الاستئنافية “ناجي محمد اليهري” مبارك لكل القضاة الذين تم ترفيعهم إلى محاكم أعلى، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المهام المناطة بهم، مؤكد أن لحج خسرت العديد من تلك الكوادر المخضرمة التي ستغادر إلى المحكمة العليا بعد جهود كبيرة لفترة طويلة في السلك القضائي بمحافظة لحج متابعين تلك الخبرات التي خدمة العدل بين الناس.
ونوه القاضي اليهري إلى أن شرف مهنة القضاء جليلة ويستوجب من الشباب الجدد الذين رفدت بهم لحج أن يستشعروا روح المسؤولية في تطبيق العدل بكل نزاهة وإخلاص حتى يستعيد ثقة الناس بمؤسسة القضاء ومحاربة الفساد.
 وحثهم على الأخلاق الطيبة والسيرة الحسنة مع الناس الذين يريدون العدالة أن تسود، وان نرتقي في القضاء بشكل عام.
دعا رئيس المحكمة الاستئنافية إلى فتح المحاكم بالمديريات بشكل دائم والعمل على استتاب الأمن والإستقرار وعدم تراكم المشاكل والقضايا التي تبث فيها المحاكم، مشيراً وهناك ستكون غرفة عمليات للعمل ومراقبة ذلك خلال الأسبوع العملي، حاثا إياهم على التنسيق مع السلطات المحلية والأمنية بالمديريات من أجل تسهيل عمل القضاة واستقرارهم خاصة في المديريات النائية.
حضر الحفل التكريمي ، وكيل أول للمحافظة ” صالح البكري” ورئيس نيابة الأموال العامة القاضي عبده طه …
ومدير الإدارة السياسية بإنتقالي المحافظة “الاستاذ حسين صالح” ، ومدير عام فرع وزارة الإعلام بمحافظة لحج سعدان اليافعي ، والقائم بأعمال مدير عام المحكمة القاضي ” عادل عبدان” ، ورؤساء واعضاء الشعب الإستئنافية ورؤساء المحاكم الإبتدائية بالمحافظة.
وفي الختام قدمت الشهادات التقديرية والتكريمية للمحتفى بهم من قبل الحضور. وهم :.. القاضي عامر المكلاني ، القاضي  علي صالح الحمادي ، القاضي صالح باوقيد، القاضي  سلطنه، القاضي  محمد السناني ،القاضي  قاسم جرز، القاضي عادل مطلق.
أخبار ذات صله