fbpx
تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة الزند الأساسية بمديرية الضالع
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – غازي النقيب.

أقيم في مديرية الضالع حفلاً تكريمياً للطلاب المتفوقين والمعلمين المبرزين في مدرسة الزند الأساسية وذلك برعاية رئيس الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الشيخ عباس صنيج الشاعري.
وشهد حفل التكريم الذي احتضنته ساحة المدرسة بحضور شخصيات تربوية واجتماعية، إلقاء عدد من  الكلمات المعبرة، دعت جميعها إلى التعاون والعمل الدؤوب لأجل بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والإرادة والمثابرة.
وهنأ مدير مدير مدرسة الزند الأساسية الأستاذ محمد صالح كعبوب، الطلاب المتفوقين وأهاليهم ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة ، مشيراً إلى أن هذا التفوق يحب أن يحظى بكل الرعاية والاهتمام.
وأثنى الاستاذ كعبوب على الدعم السخي المقدم من الشيخ عباس صنيج الشاعري،  مقدماً له كلمة شكر نيابة عن إدارة وطلاب المدرسة، وكل أبناء المنطقة.
وأشاد رئيس مجلس الاباء الاستاذ علي عبدالله المشرقي، بكافة الجهود المبذولة من قبل الطلاب وأولياء الأمور لتحقيق النتائج المشرفة ورفع مستوى التحصيل العلمي، معتبراً أن هذا التكريم يعتبر حصاد عام دراسي كامل ، خلقت المدرسة من خلاله روح التنافس بالتحصيل العلمي بين الطلاب.
وكان الحفل قد شهد تقديم فقرات متنوعة نالت استحسان الحضور ، قبل أن يتم تكريم الطلاب وسط بسمة رسمت على وجوههم وفرحة غامرة لأولياء أمورهم.
أخبار ذات صله