fbpx
فريق هيئة الرئاسة يلتقي قطاعي الشباب والمرأة ومنسقيات جامعة لحج
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج.
عقد فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة فادي باعوم عضو هيئة الرئاسة، اليوم الثلاثاء، لقاء موسعا مع قطاعي الشباب والمرأة ومنسقيات جامعة لحج.
وأشاد باعوم، بالأدوار النضالية للشباب والمرأة بمحافظة لحج في كافة المنعطفات والمراحل النضالية، مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي بهدف الاستماع إلى هموم ومشاكل ومقترحات قطاعي الشباب والمرأة، والرفع بها لرئاسة المجلس لوضع الحلول والمعالجات بشأنها.
وتطرق وضاح الحالمي، رئيس تنفيذية انتقالي لحج، إلى دور الشباب والمرأة في مسيرة الثورة الجنوبية في المحافظة خاصة والجنوب عامة، مؤكدا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يسعى لإشراكهم في المواقع المهمة، وبرامج التأهيل والتدريب، وجذب الشباب نحو العمل السياسي الهادف.
وألقيت خلال اللقاء كلمات عن الشباب ألقاها مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي لحج أدهم الغزالي، وعن المرأة القتها مدير إدارة المرأة والطفل أروى مقطري، وعن منسقية جامعة لحج ألقاها رئيس اللجنة التحضيرية للمنسقية الدكتور الخضر عسكر، تطرقت جميعها إلى دور الشباب والمرأة والجامعيين بالمحافظة والتطلعات المستقبلية لهذه الفئات.
وناقش اللقاء، الذي شارك فيه ضمن فريق هيئة الرئاسة، علي حسن سيف وعبد القادر عمر محمد، المواضيع ذات الصلة بأوضاع الشباب والمرأة والمحافظة بشكل عام، ودور المجلس الانتقالي، ومتطلبات المرحلة الراهنة، وبحث السبل الكفيلة لتلبية تلك المتطلبات.
واستمع فريق هيئة الرئاسة، إلى الآراء والمقترحات التي قدمت خلال اللقاء حول القضايا العامة واحتياجات قطاعي الشباب والمرأة ومنسقية جامعة لحج، مؤكدين اهتمامهم بما طرح ورفعه إلى هيئة رئاسة المجلس لاتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة.
أخبار ذات صله