fbpx
شرطة دار سعد تلقي القبض على متهمين بارتكاب جريمة قتل في العاصمة عدن 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
تمكنت شرطة مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم، من القاء القبض على متهمين بارتكاب جريمة قتل عقب أيام من ارتكابها في عدن، باشراف مباشر من قبل مدير امن العاصمة عدن.
وقال مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني بانهم تلقوا بلاغًا من العمليات المشتركة حول قيام سيارة نوع صالون اسود برمي برميل مشبوه ما بين منطقة العماد ولحج في احد الخبوت.
واضاف الذرحاني بان شرطة دار سعد ارسلت فريقاً من البحث والتحريات بشرطة الدار للنزول الى الموقع وهناك عثروا على جثة شاب ثلاثين تم قتله ووضعه في برميل نوع فيبر جلاس سعة 300 لتر.
وأكد الذرحاني بان الاجهزة الامنية بعد عملية البحث و التحري تمكنت من القبض على المتهمين، وهم: ( ف. ص. ع. ) و ( م. ص. ع)، وبعد التحقيقات معهم اعترفوا بارتكابهم جريمة القتل، وتم فتح محضر تحقيق في الحادثة مع الجناة وفور استكمال الاجراءات سوف يتم تحويل ملف القضية الى النيابة لاتخاذ الاجراءات بحق الجناة.
وتقدم الذرحاني يجزيل الشكر والتقدير الى كافة ضباط وصف ضباط وجنود أمن العاصمة عدن نظير يقظتهم الامنية وانجازاتهم الرائعة وحسهم الامني الكبير حيث عملوا بشكل متواصل حتى تم كشف كافة خيوط هذه الجريمة البشعة التي هزت اوساط المجتمع المحلي في العاصمة عدن.
المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
السبت 23سبتمبر 2023
أخبار ذات صله