fbpx
اجتماع بلحج يناقش امكانية صرف رواتب موظفي التربية عبر البريد
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – خاص.

عقد صباح اليوم اجتماع بلحج ضم كل من الاخ محمَّد أحمد صلاح مَدَس الحِجَازِي ، المدير العام مكتب وزارة الخدمة المدنية و التأمينات والاستاذ فهمي بجاش هواش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وسامي صالح البرطي رئيس الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بالعاصمة عدن ، كرس لمناقشة صرف رواتب موظفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبر البريد.
وخلال اللقاء قدم رئيس الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي شرحا مفصلا عن ما يمتلكه البريد من كفاءات إدارية متمرسة قادرة على التعامل مع شريحة تحضى بكل الاحترام والتقدير الا وهي..المعلمين..وانهم سيقدمون خدمات متميزة وهناك آليات عمل تمكن المعلم استلام راتبه بكل يسر وسهولة.
واستشهد البرطي بمرافق عدة في السلطة المحلية بالمحافظة انضمت مؤخرا الى البريد لصرف رواتب موظفيها لما وصلها من سمعة حسنة في التعامل وسهولة في عملية الصرف. مشيرا ان فترات العمل ستكون متواصلة حتى يتمكن الجميع من استلام رواتبهم.

من جانبه اكد بجاش مدير تربية لحج ان همه الاساسي هو التخفيف من معاناة المعلم فيما يتعلق باستلام راتبه الشهري سواء من مكتب البريد او البنوك ، لافتا انه في البريد مؤسسة حكومية تخدم جميع موظفي الدولة .

وشدد بجاش انه سيتم تدارس الامر وفي حالة الاتفاق فإن على البريد الالتزام الصارم بما سيتم الاتفاق عليه واهمها توفر السيولة المالية وتسهيل استلام المعلمين رواتبهم من دون عناء ومشقة .
حضر اللقاء المستشار عبدالغفور العمادي مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير

على ذات الصعيد قام الأستاذ سامي صالح البرطي رئيس الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بزيارة تفقدية لفرع الهيئة بلحج، اطلع من خلالها على الخدمات البريدية التي يقدمها الفرع للموظفين في استلام رواتبهم بسهولة واطمأنان..حيث قدم عبدالحافظ مهدي حسين مدير فرع الهيئة بلحج شرحا وافيا عن الاعمال التي يقوم بها الفرع من تقديم الخدمات عامة في سبيل ضمان دفع رواتب ومعاشات جميع العاملين في القطاع المدني الحكومي في المحافظة. .

رافق رئيس الهيئة بالزيارة الاخ احمد علي السعيدي مدير الخدمات المالية بالهيئة.

أخبار ذات صله