fbpx
الوكيل علوي النوبة يدشن توزيع السلة الغذائية لاسر ضحايا الحرب المدنين بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
دشن وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبة اليوم المرحلة الثالثة لمشروع السلة الغذائية لاسر ضحايا الحرب المدنين بعدن والمقدمة من مؤسسة وقف الواقفين العالمية ومساهمة بنك الطعام للتنمية.
وخلال عملية التدشين التي تمت برعاية  وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس وإشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي اكد وكيل محافظة عدن  علوي النوبة اهمية  توزيع السلة الغذائية  للتخفيف من معاناتنا أسر ضحايا الحرب في ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد ..  مشيدا بما تقوم به مؤسسة وقف الواقفين العالمية و بنك.الطعام للتنمية من أعمال إنسانية تجاه المواطنين وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى بعدن والمحافظات الاخرى.
من جانبه أوضح  الرئيس التنفيذي مؤسسة وقف الواقفين الدكتور  احمد النهاري  أن تدشين المرحلة الثالثة من مشروع توزيع السلة الغذائية لضحايا الحرب المدنيين في إطار المشاريع التي تنفذها المؤسسة تجاه المواطنين في بلادنا .. معبرا عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن وكل من ساهم في إيصال المساعدة لاسر ضحايا الحرب الذين يعانون أوضاع صعبة.
بدوره قال المدير الاقليمي لبنك الطعام للتنمية سامي قاسم  ان المرحلة الثالثة لمشروع توزيع السلة  الغذائية يستهدف عدد  1500  ” أسرة مستفيدة من اسر ضحايا الحرب المدنيين، مثمنا دعم وتشجيع مؤسسة وقف الواقفين العالمية و قيادة محافظة عدن  في انجاح المشروع الذي يهدف لمساعدة الأسر والتخفيف من معاناتهم .
أخبار ذات صله