fbpx
صدمة لريال مدريد.. باريس سان جيرمان يجهز خطة جديدة بشأن كيليان مبابي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – رياضة

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، قرارات جديدة بشأن مستقبل كيليان مبابي مهاجم الفريق في محاولة لإقناعه بالتجديد.

ورفض مبابي في وقت سابق، تفعيل بند تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لعام إضافي من 2024 إلى 2025، وهو البند الذي يحق للاعب تفعيله بموعد أقصاه 31 يوليو/ تموز الحالي.

ويضع “بي إس جي” التجديد لمبابي كهدف رئيسي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها نقلاً عن موقع “سنترال ديفينسا” الإسباني أن باريس سان جيرمان سيقدم عرضاً مدى الحياة لمبابي من أجل إقناعه بالتجديد.
وأشار التقرير إلى أن باريس يُجهز عرضاً لمبابي بقيمة مليار يورو سيتحصل عليها اللاعب على مدار 10 سنوات أو أكثر، وهي مدة العقد الذي أطلق عليه “عقد مدى الحياة”.

من جانبه فإن نادي ريال مدريد الإسباني يبقى الفريق الأكثر ارتباطاً بمبابي خلال الفترة الأخيرة، والمرشح الأول للتعاقد معه رغم عدم صدور أي تلميح من إدارة فلورنتينو بيريز عن هذا الأمر في صيف 2023.

وتشير التقارير إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستكون حاسمة في مصير مبابي إما التجديد لبطل فرنسا أو اتخاذ خطوة كبيرة نحو ريال مدريد.

وكان القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قد عقد اجتماعا مؤخرا مع لاعبي “بي إس جي” وأكد خلاله أن النادي أكبر من أي لاعب في رسالة غير مباشرة لكيليان مبابي.

أخبار ذات صله