fbpx
الإدارة العامة للمرأة بمحافظة عدن تحتفل بتخرج 120 امرأة متدربة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الحفل الفني والتكريمي لخريجات البرنامج التدريبي الصيفي الثاني للمرأة لعدد (120) خريجة، بالتنسيق مع مؤسسة ثمار التنموية، وبرعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة المؤقتة عدن أ. أحمد حامد لملس .

وفي الحفل، الذي حضره، الأستاذة فالنتينا مهدي مستشار المكتب الفني برئاسة الجمهورية، والأستاذ محمد محمود، مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن، والأستاذة عيشة طالب رئيس دائرة المرأة بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

وخلال الاحتفال التكريمي ألقت مديرة الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان العاصمة المؤقتة عدن، اشتياق محمد سعد عبدالله، كلمة أشادت فيها بالجهود المبذولة في تدريب وتأهيل الخريجات، مشيرة إلى أهمية تطوير قدرات ومهارات النساء في كافة المجالات الحياتية وانخراطهن ورفدهن في سوق العمل بما يتواكب مع عصر التكنولوجيا .

وقالت اشتياق، أن البرنامج التدريبي للمرأة تضمن عدد من الدورات التدريبية منها مجال ICDL, جرافيك، الإسعافات الأولية، التسويق، الكوافير .. مشيدة، بالجهود التي اسهمت في إنجاح البرنامج التدريبي للخريجات في المرحلة الثانية .

متمنيه، بذل المزيد من الجهد في العمل والإلتزام بواجباتهن مما يحقق لهم التميز في الحياة العملية، مؤكده، أن قيادة ديوان العاصمة المؤقتة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة ، الاستاذ احمد حامد لملس، ستقدم لهن كل الدعم بحسب الإمكانيات المتاحة .

وتخلل حفل التكريم وصلات غنائية، وتوزيع الشهادات لخريجات البرنامج التدريبي للمرحلة الثانية .

أخبار ذات صله