fbpx
خلال عملية أمنية جديدة .. قوات الحزام الأمني تضبط 53 كيلوجرام من المخدرات بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن

واصلت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن, اليوم جهودها لمكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة حيث تمكنت من ضبط 53 كيلوجرام من مادتي الحشيش والشبو بحي البساتين في مديرية دار سعد.
وأكد مصدر عملياتي لحزام عدن أن قوات الحزام الأمني تمكنت من ضبط 53 كيلوجرام من مادتي الحشيش والشبو في عملية أمنية بحي البساتين في مديرية دار سعد والقبض على متهمين أثنين وذلك بعد أقل من 24 ساعة من ضبط 65 كيلوغرام من المواد المخدرة في ثلاث عمليات مداهمة طالت اوكار عصابات ترويج المخدرات في لحج و الممدارة والمنصورة.
وأشار المصدر إلى أن عدد الكلي لكميات المخدرات التي تم ضبطها خلال الأربعة أيام بلغ (118) كيلوجرام من مادتي الحشيش والشبو, مضيفا أن هذه الحملات مستمرة حتى القضاء على ظاهرة المخدرات، مؤكداً أنها تطال مختلف المواقع وكل الأشخاص المطلوبين والمشبوهين، لحين ضبطهم كلهم وتخليص المجتمع من أفعالهم.
وقال المصدر تعليقا على هذه العمليات الأمنية:” إننا اليوم في حرب مفتوحة ضد مروجي المخدرات التي أصبحت تمسّ الأمن والأخلاق، وتُهدد الحياة واستقرار الأسر، فأسرى الإدمان وقعوا ضحايا مثل هذه العصابات الاجرامية”
الجدير بالذكر أن قوات الحزام الأمني العاصمة عدن تواصل تحقيق سلسلة من الإنجازات الأمنية في العديد من جرائم الإرهاب وقضايا مكافحة المخدرات والتهريب والجرائم الجنائية وغيرها الكثير.

أخبار ذات صله