fbpx
انتقالي أبين يقف في اجتماعة أمام التقرير العام والمالي ومشروع القرارات والتوصيات
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
وقفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم الأثنين في دورتها الاعتيادية الثامنة المنعقدة في زنجبار لاعضاء انتقالي المحافظة برئاسة الأستاذ محمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين وبحضور الأخ خالد العبد نائب رئيس المجلس بالمحافظة أمام التقرير العام والتقرير المالي ومشروع القرارات والتوصيات للفصل الثاني  .
وفي مستهل الاجتماع أكد الأستاذ محمد الشقي أن محافظة أبين ستظل دوما وابدا في مقدمة الصفوف في معترك العمل السياسي والنضالي التحرري للتاكيد على المضي قدما مع كل ابناء الجنوب في تجسيد المواقف الوطنية والاجماع الوطني لكل القوى السياسية والوطنية الجنوبية وتحديد ملامح المرحلة القادمة والمضي مع تطلعات شعب الجنوب في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية الفدرالية .
مشيرا بأن أبين كانت ومازالت حاضرة في كل التحولات والمنعطفات الثورية التحررية وستكون في عمق الاصطفاف الوطني الجنوبي ،الذي يشهدة الوطن من تحولات سياسية وستكون باذن الله طليعة في المستقبل كما عهدناها في الحاضر والماضي .
واضاف قائلا:إن الجنوب وقيادتة السياسية وشعبة الجبار قد عقد العزم من خلال الانجازات التي تحققت للقوى الوطنية، والحدث التاريخي الكبير التأكيد للعالم أجمع بأن شعب الجنوب ماض على الهدف الذي ينشدة ابناء الجنوب في السير على طريق استعادة الدولة الجنوبية .
واستعرض الأخ عبداللة برهوت مدير الإدارة التنظيمية التقرير التنظيمي لمجمل الخطط والتقارير والاجتماعات ومستوى تنفيذ الانشطة والفعاليات للادارات والهيئات في المحافظة والمديريات .
وتطرق الاستاذ ياسر الصلاحي مدير الإدارة المالية والإدارية الى التقرير المالي والموازنة التشغيلية أعمل المجلس والتفاصيل المالية للأنشطة والفعاليات خلال الفصل الاول للعام 2023م .
إلى ذلك استعرض الأستاذ سالم المخيري مدير الادارة السياسية مشروع القرارات والتوصيات عن الدورة الثامنة  التي أشادت بالانتصارات التي تحققت في الجنوب وفي محاربة الإرهاب والتطرف. وأشاد الاجتماع باللقاء التشاوري تحت رعاية وإشراف الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ومستوى النجاح الكبير الذي تحقق في اللقاء التشاوري للمكونات الجنوبية .
وعبر المجتمعون عن تأييدهم لمخرجات اللقاء التشاوري ومستوى التوافقات لكافة المشاركين في اللقاء التشاوري في توحيد الكلمة ورص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية على طريق الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية الفدرالية المستقلة على كامل تراب الطاهر .
أخبار ذات صله