fbpx
سياسيون يباركون قرارات الرئيس الزُبيدي ويؤكدون أن الجنوبيين يقفون خلفه صفاً واحداً 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

أكد سياسيون أن كل أبناء الجنوب يقفون صفا واحدا خلف الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.
وأطلق ناشطون جنوبيون عصر اليوم هاشتاج #الجنوب_خلف_الزبيدي على منصات التواصل الاجتماعي، تزامناً مع حلول ذكرى 11 مايو ذكرى تشكيل هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي التي تتزامن مع مخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي وقرارات الرئيس القائد بشأن إعادة تشكيل هيئة الرئاسة والهيئات المساعدة لها ومجلس المستشارين.
وقالوا إن الجميع يؤيد قرارات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بشأن هيكلة المجلس المجلس الانتقالي الجنوبي وقرارات إعادة تشكيل هيئة الرئاسة والهيئات المساعدة لها.
وأكدوا على الالتفاف الشعبي الكبير حول القيادة الجنوبية الباسلة بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في دفاعها عن حقوق أبناء شعبنا الجنوبي، وهدفهم المشروع المتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
واضافوا: “نؤيد ونبارك القرارات الرئاسية التي أصدرها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والتي تمثل نقلة نوعية في العمل الوطني ، ونهنئ ونبارك لمن شملتهم قرارات التعيين على نيلهم ثقة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونتمنى لهم التوفيق في مهامهم الوطنية”.
وأكدوا أن هيكلة المجلس الانتقالي الجنوبي خطوة إيجابية من أجل رفع فاعلية عمل المجلس، وتطويره من خلال التجديد، وضخ دماء شابة، ورفع كفاءة الكادر، لمواجهة أي تحديات قادمة قد تواجه الجنوب وقضيته العادلة في المجالات كافة.
ودعوا كافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #الجنوب_خلف_الزبيدي.
أخبار ذات صله